رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد السند يمامة: أبوشقة عطل قوانين الحزب.. و"الوفد" غاب عن الشارع

ستوديو

قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، إنه يُكن كل التقدير والاحترام على المستوى الشخصي والمهني للمستشار بهاء أبوشقة، ولكنه يختلف معه من الناحية السياسية تماما، موضحًا أن حزب الوفد له قانون يحكمه، وللأسف أبوشقة عطل تماما قوانين الوفد.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أن برنامجه لرئاسة حزب الوفد يهدف إلى تحقيق أهداف الحزب ومنهجه، منوها بأنه أعلن أنه لن يترشح لانتخابات رئاسة الحزب مرة أخرى، وأنه سيعمل على عودة الحزب بالمعيار الموضوعي، لأن الحزب الفترة الماضية غائب عن الشارع.

الحزب لم يكن موجودًا 

ولفت إلى أن أداء الحزب خلال الأربع سنوات الماضية من الناحية السياسية والتنظيمية لم يكن موجودًا، منوها بأن لجان الحزب خلال السنوات الماضية كانت بالتعيين على الرغم من أن لائحة الحزب تنص على إجرائها بالانتخابات.

وأكد عبدالسند يمامة، أن الفترة المقبلة سيكون هناك مزيد من التواصل بين الحزب ونوابه في ظل عدم التواصل مؤخرًا، مشيرًا إلى أن عضو البرلمان يجب أن يتواصل مع رئيس الحزب وهيئته العليا، وسوف يكون هناك تواصل مستمر بين الهيئة العليا للحزب وهيئته البرلمانية في مجلس النواب ومجلس الشيوخ.