رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليلى علوى تعبر عن سعادتها بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم فى برنامج "الدوم"

ليلى علوي
ليلى علوي

عبرت الفنانة ليلى علوي، عن سعادتها بالمشاركة في برنامج "الدوم"، كعضو لجنة تحكيم في المرحلة الثانية من البرنامج إلى جانب كل من المايسترو نادر العباسي، والمخرج تامر محسن.

وقالت ليلى علوي، في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "استمتعت بمشاركتي كلجنة تحكيم في برنامج الدوم مع المخرج تامر محسن والمايسترو نادر العباسي، لأنه كان فرصة نقابل مواهب عديدة من مختلف محافظات مصر".

وأضافت: "انبسطت معاهم وفرحت للي كسبوا وتأثرت مع اللي غادروا.. تمنياتي بالتوفيق للجميع في المراحل المقبلة".

ليلى علوي تُطمئن جمهورها على صحتها

وكانت ليلى علوي قد طمأنت جمهورها على صحتها بعد إصابتها خلال تصوير مسلسل "دنيا تانية"، وقالت، خلال حلقة الخميس الماضي من برنامج "الدوم": "الحمد لله أُصيبت بقطع في الكف، غرزتين في الشريان و9 في الجلد، وأنا معاكم وزي الفل وبشكر الناس اللي اتخضت وسألت عليا".

صعوبات كثيرة في اختيار المواهب

وكشفت ليلى علوي، عن صعوبات كثيرة في اختيار المواهب، قائلة إن هناك مواهب كثيرة جدًا ما بين الطرب والتمثيل، موجهة الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب على المجهود والتقديم الأكثر من رائع لبرنامج الدوم.

وأضافت أن هناك صعوبات كبيرة جدًا فى فرز الفائزين بجانب أخذ القرار، لافتة إلى أن لجنة التحكيم أمينة ومتفقة فى معظم الاختيارات والآراء.

مسلسل “دنيا تانية”

وتشارك الفنانة ليلى علوي في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "دنيا تانية" من بطولتها إلى جانب مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد عبدالعال.