رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعرضها لحادث سير خطير.. تفاصيل الحالة الصحية لـ منى عبدالغنى

منى عبدالغني
منى عبدالغني

تعرضت الإعلامية والفنانة منى عبدالغني، لحادث سير مساء أمس الجمعة، خلال عودتها من مدينة الإنتاج الإعلامي لمنزلها، وذلك بعد اختلال عجلة القيادة، الأمر الذي تسبب في اصطدام السيارة بجدار خرساني.

ونُقلت منى عبدالغني إلى مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تعرضت لعدة كدمات، فيما أظهرت بعض الفحوصات إصابتها بكسر في ضلعين بالإضافة إلى بعض الكدمات والخدوش.

ومن المقرر أن تجري مجموعة أخرى من الفحوصات اليوم للاطمئنان على حالتها الصحية بالكامل.

منى عبدالغني تلاعب أسدًا في كواليس "الآنسة لارا"

وكانت منى عبدالغني، قد نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، فيديو لها وهي تلاعب أسدًا، من كوليس فيلمها الجديد "الآنسة لارا". 

وعلقت على الصورة قائلة: "كواليس أول يوم تصوير من فيلم الآنسة لارا إخراج أمير شاك، والفيلم بمشاركة مجموعة موهوبة من الشباب: أشرف الحلو، هاجر شرنوبي، أحمد سلطان، وسعدت جدًا بمشاركة الفنانين الكبيرين علاء زينهم ومحمد الصاوي، والممثلة الشابة رحاب حسين".

برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا

من ناحية أخرى تواصل منى عبدالغني، تقديم برنامجها التليفزيوني “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، والذي يذاع عبر فضائية cbc، ويشاركها في التقديم كل من الإعلامية هبة الأباصيري، والإعلامية إيمان عز الدين.

برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” هو برنامج منوع ويقدم للمرأة كل المواضيع المطروحة على الساحة بوجهة نظرهم هم شخصيًا مصحوبة بآراء ونقاشات من مفكرين وأدباء ودعاة وفنانين وأطباء.