رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد احتفالها بعقد قرانها.. دنيا عبدالعزيز لوالدتها الراحلة: "يا رب تكونى مطمنة"

دنيا عبدالعزيز
دنيا عبدالعزيز

وجهت الفنانة دنيا عبدالعزيز، رسالة خاصة لوالدتها الراحلة، وذلك بعد أيام من احتفالها بعقد قرانها على المهندس المعماري مصطفى كامل. 

ونشرت صورة لها برفقة زوجها وصورة قديمة لها برفقة والدتها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "ثلاثة وعشرون شهرًا من الوجع.. يا رب تكوني مطمنة دلوقتي".

وكانت دنيا عبدالعزيز قد احتفلت بعقد قرانها يوم 22 فبراير، وهو اليوم الذي اختارته ليكون تاريخًا مميزًا لعقد قرانها على خطيبها والذي ترتبط بعلاقة صداقة قوية معه ممتدة لسنوات.

دنيا عبدالعزيز وزوجها

وحضر حفل عقد قران دنيا عبدالعزيز، عدد من النجوم منهم الفنان الكبير رشوان توفيق، والفنانة إلهام شاهين، ومي نور الشريف وعدد من النجوم.

وأعلنت الفنانة دنيا عبدالعزيز، عن موعد حفل زفافها، وذلك خلال مكالمة هاتفية لبرنامج مساء dmc، والمذاع عبر فضائية dmc، موضحة أنها اضطرت للنزول للعمل بعد عقد قرانها بيوم واحد بسبب ظروف التصوير، وأنها تستعد للاحتفال بزفافها بعد العيد مباشرة.

شائعة انفصالها عن زوجها

وبعد أيام قليلة من احتفال دنيا عبدالعزيز بعقد قرانها ظهرت الكثير من الشائعات حول انفصالها عن زوجها، وهو الأمر الذي نفته مؤكدة أنهما تجمعهما صداقة قوية، وأن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة.

آخر أعمال دنيا عبدالعزيز

وتشارك دنيا عبدالعزيز خلال الوقت الحالي في تصوير مسلسل "ملف سري"، وهو من بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، محسن محيي الدين، ميرهان حسين، مادلين طبر، عائشة بن أحمد وغيرهم نخبة من النجوم، المسلسل من تأليف محمود حجاج ومن إخراج حسين البلاسي.