رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحلام تؤدى مناسك العمرة برفقة زوجها ونجلها.. والأخير يخطف الأنظار

أحلام
أحلام

أدت الفنانة الإماراتية أحلام، مناسك العمرة برفقة زوجها متسابق الراليات القطري مبارك الهاجري، ونجلهما فاهد.

ونشرت أحلام صورة لها برفقة نجلها عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، كما نشرت أخرى للحرم المكي وعلقت عليها قائلة: "صورة من أطهر بقاع الأرض مكة"، واستطاع نجلها أن يخطف الأنظار بوسامته.

وكانت أحلام قد أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا في الملكة السعودية نشرت صورا من تجهيزات الحفل الفخمة عبر خاصية الأستوري بصفحتها على إنستجرام.

أحلام وزوجها ونجلها

آخر أعمال أحلام

وطرحت أحلام مؤخرًا ألبوم "فدوة عيونك"، وقالت عنه في منشور عبر صفحتها بموقع "تويتر": "في ألبوم فدوه عيونك قدمت الكثير من المقامات الموسيقية وموسيقى جديدة وعصرية وألوان جديدة لم يتطرق لها الكثير وجمعت وألفت بين الشرقي والغربي جاز وكلاسيك وستايل وأفكار في الألحان والتوزيع كان ألبوم لكبار الشعراء والملحنين والموزعين والموسيقيين وش تتوقعون ألبومي القادم انتظروني".

أحلام ونجلها

كما ساعدت أحلام مجموعة من الشباب السعوديين في التريوج لعطورهم دون مقابل وذلك بحضرها معرض عطورهم، ذلك بعدما اقتربت من مجموعة شباب كانوا قد أطلقوا ماركة عطور جديدة باسمهم، ويحتاجون دعم من المشاهير حتى يتحمس الحضور ويشتروا من منتجاتهم، وأقدمت أحلام وحدها على هذه الخطوة، لمساعدة إياهم في الترويج لعطورهم.

تغزل أحلام في زوجها

كما نشرت فيديو عفوي لها مؤخرًا برفقة زوجها مبارك الهاجري وهي تتغزل في جماله وتقول: “والله جميل”، وذلك قبل أن تسقط في أحضانه.