رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد خسارة الأهلى أمام صن داونز.. ناقد رياضى: منظومة الكرة بها خلل

ستوديو

قال الناقد الرياضي أحمد عبدالباسط، إن أداء فريق النادي الأهلي، اليوم، أمام صن داونز، كان صادما والهزيمة كانت مفاجأة، فكان الأهلي في أسوأ حالاته وكأنه ليس النادي الذي اعتاد عليه الجميع، مضيفا: “الأهلي النهاردة مكانش هو الأهلي.. شخصية النادي مكنتش موجودة ولا بد من وجود إحلال وتجديد في الفريق”.    

 

ناقد: الأهلي أصبح الآن في حالة توتر 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عصمت ببرنامج "اليوم" المذاع على قناة "دي إم سي"، مساء اليوم السبت، أن الأهلي أصبح الآن في حالة توتر بعد التغييرات الجذرية للاعبين، موضحا أن الفترة القادمة سيكون المدرب موسيماني عليه عبء كبير للتعاقد في صفقات هامة تفيد النادي.

 

وتابع: أمس أدى نادي الزمالك مباراة أمام فريق الوداد المغربي بشكل سيئ، واليوم الأهلي أمام صن داونز، مما يؤكد أن منظومة الكرة المصرية بها خلل لا بد من إصلاحه.

ولفت إلى أن الأفضلية الوحيدة الموجودة في النادي الأهلي الأيام القادمة، هو وجود المباريات في القاهرة، ولكن الأهلي وضع نفسه في موقف سيئ بعد هزيمته من فريق صن داونز اليوم، مؤكدا أنه لا يوجد حل أمام النادي الأهلي إلا الصعود بـ 6 نقاط دون الدخول في حسابات معقدة.

 

وأوضح أن فرص نادي الزمالك أصبحت صعبة لتخطى دوري المجموعات بدورى الأبطال، حيث إنه من رابع المستحيلات أن يصعد الزمالك، فهو الآن خارج الحسابات تماما، مشددا: على الزمالك في المرحلة القادمة أن يبدأ على ما هو قادم في المستقبل.

 

وعن عدم التجديد لبعض لاعبي الزمالك، أوضح أن العقوبات التي تمت بعدم التعاقد مع بعض اللاعبين كان جيدا، فهي قرارات طبيعية، ومن المنطقي، متابعا: اللاعبين يقدرون لا ما تقدمه الأندية الكبيرة لهم، ويفكرون في التعاقدات المادية فقط، لذلك أصبح هناك تهاونا في شكل اللعب، لذلك فإن الزمالك سيتعاقد الفترة القادمة مع أسماء قوية وسيقوم بصفقات كبيرة.