رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بطريقة غامضة.. طليق أصالة يحتفل بعيد ميلاد حبيبته والجمهور: «قد بنتك»

ستوديو

في لفتة أثارت غضب محبي ومتابعي الفنانة السورية أصالة، شارك المخرج الفلسطيني طارق العريان، صورة لحبيبته التي يعتقد  الجمهور والمتابعون، أنها عارضة الأزياء نيكول سعفان، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

وكانت صورة حبيبته من الخلف، حيث ظهرت بإطلالة جريئة، وعلق عليها: "كل سنة وانتي طيبة، انت الحظ"، ليتلقى من الجمهور على صورتها، العديد من التعليقات حول علاقتهما وجاءت كالتالي: "مبروك يازين ماخترت"، "قد بنتك"، "مين دي"، وغيرها من التعليقات.

 

يذكر أن ظهور الثنائي طارق العريان ونيكول سعفان أثار الجدل، وذلك بعد احتفاله بعيد ميلادها العام الماضي، حيث تسببت في أزمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالونة سيلفر تفضح وجود العريان 

وكانت شاركت نيكول سعفان متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بصور من احتفالها بعيد الحب.

 

وظهرت نيكول سعفان بإطلالة أنيقة وهي مرتدية فستانًا أسود طويلا مكشوف الظهر. وكان الديكور عبارة عن بالونات كبيرة من اللون الأحمر، وحملت في يدها باقة ورد مميزة احتفالًا بعيد الحب.

 

ورغم محاولة نيكول إخفاء هوية حبيبها الذي احتفلت معه، فكتبت على الصورة تعليق Happy V day lovers T. لكن خيال طارق العريان ظهر في واحدة من البالونات السيلفر الكبيرة الموجودة خلفها. إلى جانب ظهوره في صورة داخل برواز على المنضدة.

 

وتفاعل متابعوها مع الصور التي قامت بنشرها وتساءل البعض عن سبب عدم ظهورها مع طارق العريان رغم معرفة الجمهور بطبيعة العلاقة منذ الانفصال عن أصالة.

 

ظهور العريان مع توأمه "آدم وعلي"

وكان شارك المخرج طارق العريان، متابعيه وجمهوره بصور تجمعه مع أطفاله من زوجته السابقة النجمة السورية أصالة نصري، ونشر المخرج طارق العريان، صورًا جديدة لتوأمه "آدم وعلى"، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، والتي ظهروا فيها في إحدى النزهات التي تجمعهما من حين لآخر.

 

وسرعان ما استقبلت الصورة التي نشرها العريان عبر حسابه، منذ قليل، على الكثير من التعليقات من قبل النجوم والمشاهير، وكتب الفنان أحمد فهمي، تعليقا قائلًا: "العراب"، في إشارة إلى العريان في الاهتمام بأطفاله ومشاركتهم لحظاته بشكل مستمر.

آخر ظهور للفنانة أصالة

في سياق آخر، احتفلت الفنانة أصالة نصرى، بعيد ميلاد ابنها خالد الذهبى منذ أيام، ونشرت عبر حسابها بانستجرام صورة لهما وهما يتعانقان، وعلقت: "هي الصورة بتعبّر عنّ مشاعر حبيبي اللي طالع لأمّه عاطفي بيحبّ المشاعر والتعبير والحبّ وبنفس الوقت بيحب شغله وبيحب دراسته وبيسعى يعمل شي مهمّ.. لودي حياتي مبارح كان عيده الله يحفظه ويحقق أمنياته ويعمل ليومه كلّ اللي يفتخر فيه بكره"، وتابعت:" كلّ سنة ونحنا سوا ويزيد عددنا بالصحّة والمحبة والذكريات الحلوة اللي لودي القمر فيها".