رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. «أحلى كلام» يعرض الجزء الثانى من حوار نيكول سابا ومحمد أنور

ستوديو

يعرض برنامج "أحلى كلام" الذي يقدمه الفنان أحمد فهمي، ويُذاع على قناة الحياة، الجزء الثاني من الحوار مع كل من الفنانين نيكول سابا ومحمد أنور، وذلك اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

ويتحدث الثنائي عن العديد من الأمور الفنية وكواليس أدوارهما الفنية، كما تشهد الحلقة غناء نيكول وأنور أكثر من أغنية على خشبة المسرح.

 

مسلسل "نقل عام"

وتشارك الفنانة اللبنانية نيكول سابا، كضيفة شرف في مسلسل "نقل عام" للنجم محمود حميدة الذى يعرض حاليًا على قناة ON.

 

مسلسل "نقل عام" تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين.

 

محمد أنور يعود للسينما 

وكان الفنان محمد أنور، تعاقد على بطولة فيلم جديد يعود به إلى السينما، ويحمل اسم "تحت الأرض"، وهو الفيلم الذى يضم مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات مثل الفنان محمود حميدة، ووفاء عامر، صلاح عبدالله، وسيناريو شادى أبوشادى وحوار عمرو عادل، ومن إخراج شادي أبوشادي.

 

ويتضمن الفيلم الكثير من القوالب الدرامية ما بين اللون الكوميدي للرومانسي والتشويق، مثلما سيظهر خلال الفيلم الذى لا يزال إلى الآن ينتظر ضم نجوم آخرين للمشاركة فيه، وذلك قبل بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.