رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مشغول بإيدك ومش عارف تاخد قرار».. تعليق لجنة «الدوم» على مينا وليام

لجنة تحكيم برنامج
لجنة تحكيم برنامج الدوم

انطلقت، مساء اليوم الخميس، حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" والمذاع عبر فضائية ON بحضور لجنة تحكيم مرحلة الأداء الكامل، التي تضم المخرج تامر محسن، والفنانة ليلى علوي، والمايسترو نادر عباسي.

قدم المتسابق مينا وليام، فقرة تقديميه أمام لجنة تحكيم برنامج "الدوم"، وتبعها بخبر عاجل كوميدي.

 

تعليق لجنة البرنامج

وقال المايسترو نادر عباسي: "دخلتك حلوة ولكن لدي مشكلة مع الصوت خفيف وطبقته عايز تشغل عليها كألوان حتى تشدني إليك، كما أن الخبر العاجل تقرأه بعينك ولكن الصوت لا بد أن تغير الشخصية فيه لأنه خبر يشد المشاهدين وأتمنى لك التوفيق".

وقالت الفنانة ليلى علوي: "نفس الملحوظة بتاعت المايسترو دخولك على المسرح فيه سهولة وتقديمك كأنك على المسرح وليس التليفزيون، وعينك ليست ثابتة والصوت يحتاج لطاقة وقرار في إلقاء الخبر نفسه".

وعلق الفنان تامر محسن: "عندك قبول ودا مهم ولكن أهم شيء المذيع ومقدم البرنامج أن يستحوذ اهتمام المشاهد، ولا بد أن تعمل على نفسك، أنت مشغول بإيدك مش عارف تأخد قرار، وجسمك يميل يمين وشمال وكل هذه الأشياء هي رأس مال المذيع حتى أريد سماع صوتك". 

 

لجنة تحكيم البرنامج

المرحلة الثانية من برنامج الدوم تمثل تحديًا جديدًا للمتسابقين وهى مرحلة المفتاح الذهبى التى سيمنح لهم مساحة أكبر من أجل إبراز موهبتهم بشكل أكبر أمام الجمهور ولجنة التحكيم الجديدة التى ستسمتر على مدار 5 حلقات من أجل اختيار أفضل 6 مواهب فقط فى التمثيل والغناء وتقديم البرامج للوصول للمرحلة النهائية.