رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعناق قوى ورسالة مؤثرة.. أصالة تهنئ نجلها خالد بعيد ميلاده

أصالة
أصالة

وجهت الفنانة السورية أصالة، رسالة خاصة لنجلها خالد، وذلك  بمناسبة عيد ميلاده، ونشرت صورة له وهو يحتضنها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وقالت أصالة في تعليقها على الصورة: "هي الصورة بتعبّر عنّ مشاعر حبيبي اللي طالع لأمّه عاطفي بيحبّ المشاعر والتعبير والحبّ وبنفس الوقت بيحب شغله وبيحب دراسته وبيسعى يعمل شي مهمّ.. لودي حياتي مبارح كان عيده الله يحفظه ويحقق أمنياته ويعمل ليومه كلّ اللي يفتخر فيه بكرة كلّ سنة ونحنا سوا ويزيد عددنا بالصحّة والمحبة والذكريات الحلوة اللي لودي القمر فيها". 

أصالة تكشف موعد زفاف ابنتها شام

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة السورية أصالة عن موعد زفاف ابنتها شام الذهبي، على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، وذلك بعد 10 أشهر من إعلانها خطبتهما.

وقالت أصالة، خلال تقديم فقرتها الغنائية في الحفل الذي أقيم في دبي، يوم 28 فبراير الماضي: "بدي أخبركم إن عرس ابنتي شام وأحمد إن شاء الله الشهر المقبل"، قبل أن تقوم بمشاركة الحضور بالزغاريد للعروسين.

شام الذهبي وخطيبها

وشام هي الابنة الأكبر للفنانة أصالة نصري، من زوجها الأول أيمن الذهبي، تخرجت في جامعة كامبريدج في لندن، وحصلت على الدكتوراه في الكيمياء.

تعمل كطبيبة تجميل وعناية بالبشرة، وقامت بفتح مركز تجميل كبير يحظى بشعبية كبيرة، نظرًا لأنها تتعامل مع العديد من النجوم، بالإضافة إلى شهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.