رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفاء سالم تكشف كواليس مشاركتها أحمد زكى فى فيلم «النمر الأسود»

وفاء سالم وأحمد زكي
وفاء سالم وأحمد زكي

كشفت الفنانة وفاء سالم، عن تفاصيل مشاركتها في فيلم "النمر الأسود"، مع الفنان الراحل أحمد زكي، وكانت وقتها وجهًا جديدًا.

وعن شخصية أحمد زكي، قالت خلال لقائها في برنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية "mbc مصر": "الفنان الناجح تجدي شيء ما في شخصيته منها حبه لمهنته لدرجة أنه لا يرى شيئًا سوى تنمية موهبته وكيف يتعامل مع الشخصية كان شغله الشاغل ولا يشغله شيء آخر وذكرياته معي كانت جميلة".

أحمد زكي ووفاء سالم

وأضافت: "كان داعمًا لي وظل فترة طويلة لا يتخيل أنني وجه جديد وعجبته فكرة أن الشخصية تتحدث ألماني وعرف أن هذا اقتراحي، وحاول يتكلم إنجليزي وفرنساوي وألماني وهذا أعطاني ثقة كبيرة في نفسي ولم أغضب أن النهاية تغيرت وتحولت لصالحه".

أحمد زكي ووفاء سالم

وكشفت عن أن نهاية الفيلم بأن يعود البطل بأولاده لأسرته ويعيش في الحياة الجديدة التي عاشها لأن القيمة الحقيقية لأي عمل فني هو أن البطل لا ينجح لنفسه، لأن الشخصية الفنية على الشاشة لو هو ناجح تجد الناس تقلده في سلوكه وشغلتنا ومهمتها هي الارتقاء بالذوق العام.

وفاء سالم وأحمد زكي

محمد صلاح غير فكر الشباب

وأكدت أن اللاعب محمد صلاح، نجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، غير فكر شباب كثيرين، مشيرة إلى أنها أنشأت له هاشتاج "بحبك مهمد صلاح"، و"التي اشتهرت بها منذ فيلم النمر الأسود"، مؤكدة أن صلاح يرفع له القبعة والبطولات لا تأتي من فراغ.

محمد صلاح