رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف  ناجى: أنيسة حسونة تستحق التكريم لمجهوداتها على مدار عمرها

ستوديو

أعرب شريف ناجي، زوج الكاتبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، عن سعادته بتكريم زوجته في احتفالية المرأة المصرية من قبل السيدة انتصار السيسى خلال احتفالية يوم المرأة المصرية التي أقيمت الثلاثاء الماضي.

 

وقال ناجي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس: "أنا محظوظ بتلك السيدة، إنسانة لا يمكن وصفها، وشخصية عظيمة محتضنة لعائلتها وأبنائها وأحفادها".

 

وأضاف شريف ناجي: "أنيسة حسونة تستحق التكريم لمجهوداتها في العمل الأهلي والمجتمعي على مدار عمرها، وربنا بعت لها التكريم في لحظات إحباط عنيفة وأن ربنا بيطبطب عليها".

 

وتابع: "أنيسة حسونة كانت محبطة من مرضها الأخير، وعندما سمعت خبر التكريم ارتفعت معنوياتها ووشها نور من كتر السعادة، أنيسة سيدة قوية وقادرة على تخطي المحن والصعوبات ودي نعمة كبيرة من ربنا".

 

أنيسة حسونة تروي تفاصيل مرضها: العلاج الكيماوي صعب

 

 

من جانبها، كشفت الكاتبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، تفاصيل مرضها واستعانتها بكرسي متحرك خلال الفترة الأخيرة، قائلة: "العلاج الكيماوي الذي أخضع للعلاج به يمنع وصول الدم بصورة طبيعية للرأس وهذا صعب، وهناك أدوية لها بعض الأعراض منها تقلص قدرة الجسم على الحركة"، متابعة: "لجأت في الفترة الأخيرة لاستخدام كرسي متحرك للمساعدة على الحركة لحين الشفاء".

 

وقالت حسونة خلال حوارها مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس: "الرضا لمن يرضى وتقبل المكتوب من المولى حق، النهاردة وحش بكرة هيبقى أحلى، وربنا اللي خالقنا وهو القادر على تبديل الأحوال".

 

وأضافت أنه لا يمكن إغفال فضل عائلتها وأسرتها على تخطيها الأثار النفسية للمرض، مضيفة: "أتلقى دعم كبير من أسرتي وخاصة أحفادي وهذا يهون علىّ المرض بصورة كبيرة".

 

وكرمت السيدة انتصار السيسي، أمس الأول الثلاثاء، عددا من الشخصيات النسائية الملهمة وكانت من بينهم الكاتبة أنيسة حسونة، خلال فعاليات احتفالية "المرأة المصرية أيقونة النجاح"، وشاركت السيدة انتصار السيسي في صورة تذكارية مع المكرمات بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة.