رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أدائه العمرة.. تعرف على سبب وجود الننى فى السعودية وعلاقته برامز

محمد النني
محمد النني

نشر محمد النني نجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، صورا له خلال أدائه مناسك العمرة في الأراضي المقدسة، قبل أيام. 

وظهر النني في الصور بملابس الإحرام من داخل الحرم المكي، عبر صفحته الشخصية بموقع "توتير"، وعلق عليها قائلًا: "أنا حقًا في المكان الذي أعشقه".

محمد النني

وللتعرف على سبب وجود النني في السعودية في هذا التوقيت هو لتصوير حلقة من برنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال الذي يتم تصويره في السعودية، وذكرت التقارير الصحفية أن البرنامج يحمل اسم "رامز خارج نطاق الخدمة".

محمد النني

فكرة برنامج رامز جلال

ويتفق رامز جلال، مع مذيع شهير سيقدم بدوره للضيف مشروبا فيه مادة مخدرة، تجعله يغيب عن الوعي للحظات، وبعد ذلك بمجرد أن يفيق الضيف سوف يجد نفسه في غرفة مظلمة ثم سيظهر بعد ذلك رجلان الأول يرتدي ملابس بيضاء والثاني يرتدي ملابس سوداء.

بمجرد ظهور الرجلين يبدآن بتوجيه الأسئلة للضيف، ويعتقد أنه رحل عن الدنيا، ويبدأ إعداد البرنامج في تشغيل أصوات بكـاء مرتفعة وأصوات صـريخ صاخبة ومرتفعة للغاية حتى يبدأ الضيف في الانهيار وهنا تفتح الغرفة وتتم إنارتها ويظهر رامز جلال.

رامز جلال

ضيوف برنامج رامز جلال 2022

استطاع رامز جلال التصوير مع بعض لاعبي الكرة مثل محمود كهرباء، رياض محرز ويوسف بلايلي، وأحمد كوكا ومحمد النني من منتخب مصر، أما من الفنانين فيلتقي رامز هذا العام مع كريم محمود عبدالعزيز واسلام إبراهيم ودنيا عبدالعزيز وشيماء سيف للعام الثاني على التوالي.