رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اعملى اللي بتحبيه مهما اتريقوا».. رسالة نارية لـ حلا شيحة عبر إنستجرام

ستوديو

حرصت الفنانة حلا شيحة على توجيه رسالة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، لتعيد تواصلها مجددا، حيث شاركت الجمهور بعدة صور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تجمعها بابنتها وشقيقتها ووالدهما.

 

حلا شيحة توجه رسالة في يوم المرأة العالمي للمرأة 

وعلقت على صورها  قائلة: "بمناسبة يوم المرأة العالمي حسيت إني حابة أشارك جمهوري الغالي بمعني حسيته أد إيه دور المرأة في أسرتها ومجتمعها مهم ومؤثر خصوصا مع أولادها قبل أي حاجة تانية".

 

وأضافت: "حابة أوجه رسالة لكل أم كوني فخورة إنك أُم وإنك قادرة إنك تحققي المستحيل مهما كانت ظروف الحياة، خليكي دايمًا متفاءلة وقوية مهما حصل، الأمومة أغلى من أي حاجة ولادنا محتاجينا في حياتهم بالحب والحنان والاحتواء في زمن بقي أصعب من اللي قبله".

 

واختتمت: "اعملي حاجة بتحبيها وحبي نفسك أولا وربي أولادك على الأخلاق والقيم الجميلة مهما اتريقوا أو قالوا أو عملوا العكس".

 

يذكر أن الفنانة حلا شيحة، كشفت خلال الفترة الماضية عن أنها تنوي اقتحام عالم تصميم الأزياء بإطلاق خط ملابس يحمل اسمها، وقالت خلال تصريحات ببرنامج "ET بالعربي": "أحب الرسم مثل والدي منذ طفولتي، وأفكر حاليا في إنتاج خط ملابس لي وأربطه بالرسم، مشيرة إلى أن زوجها معز مسعود دائما يشجعها ويصر على أن تقدم شيئا مميزا، ليرد الأخير "حلا متواضعة شفت لها حاجات وانبهرت".