رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فلتر يحرج الفنانة أصالة ويقلق الجمهور عليها.. ما القصة؟

ستوديو

نشرت ​شام الذهبي​ ابنة الفنانة السورية ​أصالة​ صورة جديدة على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لوالدتها وأشقائها، موجهة في ذلك رسالة حب لهما.

 

واللافت في الأمر هو ظهور الفنانة أصالة دون ماكياج حيث أطلت وهي تحتضن ابنيها آدم وعلي العريان، وبدت بملامح بائسة أو شحوب مرضي، مما تسبب في حالة قلق من محبيها ومتابعيها، حيث قالت إحدي المتابعات: "عيون أصالة فيها تعب".

 

وعلقت شام على الصورة قائلةً:"دون فلتر.. الفلتر هنا هو الحب.. صباح الخير من عالمي إلى عالمكم"، لتحصد الصورة إعجاب آلاف المتابعين، وحملت التعليقات الكثير من رسائل الحب لها وعائلتها.

 

وكانت شام قد هنأت والدتها بيوم المرأة العالمي بنشرها صورة مع والدتها منذ الطفولة، وأرفقت الصورة بتعليق: "كل عام وانت ست راسي ودنيتي كلها يا أجمل امرأة بحياتي".

 

آخر ظهور إعلامي للفنانة أصالة

 

يذكر أن الفنانة السورية أصالة، أثارت الجدل في آخر ظهور إعلامي لها رفقة زوجها الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، في حفل توزيع جوائز مهرجان Joy Awards، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حيث قامت أصالة بتقبيل زوجها على السجادة الحمراء قبل بدء فعاليات الحفل وأمام عدسات الكاميرات وذلك اعترافًا منها بحبها له.

 

وأطلت أصالة خلال الحفل بفستان فوشيا طويل، واعتمدت على تسريحة شعر مدرجة، وقدمت خلال الحفل فقرة غنائية مع الفنان العراقي ماجد المهندس.

 

يذكر أنه تم تكريم الفنانة أصالة خلال الحفل بجائزة الفنانة المفضلة، التي نافستها فيها الفنانة الإماراتية أحلام، والفنانة اللبنانية إليسا، وقالت أصالة خلال تكريمها إنها سعيدة جدًا بالتكريم ووجهت الشكر للهيئة العامة للترفية والمستشار تركي آل الشيخ وسالم الهندي المدير التنفيذي لروتانا.