رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إلهام شاهين لمنتقدى دورها فى "بطلوع الروح": أدافع عن الإسلام

إلهام شاهين
إلهام شاهين

ردت الفنانة إلهام شاهين، على الانتقادات التى وجهت لها بعد انتشار صورة لها بملابس الداعيشيات، في الترويج لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "بطلوع الروح"، المنتظر عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان 2022.

وقالت إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر جديدة"، مع الإعلامية إنجي أنور، والمذاع عبر فضائية ETC، إن الصورة هي لداعشية وهناك الكثير من الصور المنتشرة لهم، مؤكدة أن من يرفضون داعش سيفرحون بالمسلسل، ولو مع داعش فهي تقدم دور واحدة منهم فلماذا تغضبون؟.

وأكدت أنها تقدم الدور بإيمان منها لأنها تتقمص الشخصية، والناس كلها تعرف أن داعش موجودة وبها كتيبة نسائية ويمارسون العنف، ويتم تدريبهم ويحاربون مثل الرجال.

وأكدت أن مخرجة المسلسل كاملة أبوذكرى عبقرية، ونانسي عبدالفتاح مبهرة، والنص مكتوب بشكل رائع، وأعداد كبيرة تعمل في هذا العمل والإنتاج سخي جدًا لأن العمل متعب ومكلف للغاية، وكان المفروض يكون 30 حلقة فتم تقليصه لـ13، مشيرة إلى أن العمل يتم تصويره ما بين تركيا وسوريا ولبنان.

إلهام شاهين وأبطال العمل

ووصفت شعورها مع الشخصية مؤكدة أنها تشعر بكره بلا حدود وهي كريهة بالنسبة لها ولم تتعاطف مع الشخصية وسبق وقدمت أدوار شر ولم تتعاطف مع الشخصيات لكنه دور ومتحدي ويجب أن تكون متنوعة في الأدوار وتفاجئ نفسها وهذا ما يدفعها للغياب عن الشاشة لأنها تخشى من التكرار، وهي شخصية مختلفة ولم يقدمها أحد قبل ذلك.

وتساءلت ما علاقة داعش بالإسلام هل ترون أن داعش تمثل الإسلام؟، مؤكدة أن هذا العمل يحارب الإرهاب والفكر الظلامي والأفكار المغلوطة التي تنسب للدين الإسلامي وهو برئ منها وهذه أكبر رسالة، ومن يقول إلهام شاهين تهاجم الإسلام دا رأي غبي إلهام شاهين تدافع عن الإسلام.

أبطال العمل

ويضم  العمل مجموعة رائعة من الفنانين من مصر الفنانة منة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأيمن عزب، ومن لبنان عادل كرم، بجانب مجموعة كبيرة من دول أخرى منها سوريا ولبنان والعراق وفلسطين والأردن والمغرب، وأبطال العمل ما زالوا يواصلون التصوير إلى الآن.