رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فردوس عبدالحميد تكشف موقفها من الغيرة على زوجها

فردوس عبدالحميد ومحمد
فردوس عبدالحميد ومحمد فاضل

كشفت الفنانة  فردوس عبدالحميد، موقفها من الغيرة على زوجها المخرج محمد فاضل، مؤكدة أنها تثق في نفسها ولهذا السبب لا تغير عليه من أي امرأة، سواء في الحياة العامة أو الفنية. 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “الستات”، مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، المذاع عبر فضائية  “النهار”، مع زوجها المخرج محمد فاضل: لم أتدخل مطلقًا في أي اختيارات للفنانات قام بها زوجي خلال أعماله الفنية.

 فيما قال زوجها المخرج محمد فاضل: اختياراتي لأبطال أعمالي التي أقوم بإخراجها يكون بعناية شديدة ولا أسمح مطلقًا لأي أحد بالتدخل في هذا الأمر، واختياراتي للنجوم المشاركة في أعمالي تكون على أسس مهنية وليس بالمجاملات.

 وأضاف: فردوس كانت من الوجوه الجديدة المميزة وكنت اخطط للاستعانة بها في عمل أمام الفنان أحمد زكي عام 1980 بعد تجربتها الفنية بمسلسل بابا عبده ولكن رحلتي لليابان لدراسة التخطيط البرامجي بالتليفزيون المصري حال دون ذلك. 

تفاصيل قصة حبهما وزواجهما

وتابع: تزوجنا عام 1984 بعد مسلسل “ليلة القبض على فاطمة” وفيلم “أخو البنات”، وبدأت قصة حبنا بعد توافق عقلي قبل الانجذاب العاطفي بالرغم من فترة العمل الفني المستمر سويا.

وأكد، أنه كان يراقب ويتابع فردوس عبدالحميد طوال ساعات كثيرة من أعمالنا المشتركة، مؤكدًا: لمست فيها الاحترام وعدم التكلف مع جميع طاقم العمل بداية من الأبطال وحتى عامل البوفيه. 

وأضاف: "معندناش أصدقاء على المستوى الاجتماعي ولكن لدينا اهتمامات مشتركة، احنا بنكمل بعض رغم اختلاف شخصياتنا، وبنتكلم في اهتمامتنا المشتركة طوال الوقت.. وحسيت بمرارة لما قعدت 10 سنوات في المنزل دون عمل، وفردوس بكل قيمتها لم تشارك في أي أعمال فنية خلال الـ10 سنوات الأخيرة باستثناء عملين ولم تكن على مستوى قيمتها الفنية". 

محمد فاضل وفردوس عبدالحميد

دور فردوس عبدالحميد في نسل الأغراب لا يليق بقيمتها

وتابع: دورها الأخير في مسلسل “نسل الأغراب”، لم يكن جيدًا ولا يليق بقيمة قردوس الفنية، وأطالب الدولة المصرية بعودة الإنتاج الفني غير الربحي، والفن مشروع لا يقل أهمية عن مشروعات التنمية والبناء لأنه يهتم ببناء عقل وشخصية المصريين.

 ونصح المخرج محمد فاضل، الشباب المقبلين على الزواج أو المتزوجين حديثًا: قللوا الاختلافات واهتموا بالاشياء المشتركة بينكم وإن كانت قليلة.