رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد غياب 11 عامًا.. صفاء أبوالسعود تتصدر جوجل عقب تكريمها أمس

ستوديو

تصدرت الفنانة صفاء أبوالسعود، تريند «جوجل» بعد طرح أغنية «بنتي يابنوتي» في يوم المرأة  العالمي، أمس الثلاثاء، التي تعود من خلالها بعد غياب 11 عامًا عن الساحة الفنية والغنائية، بالإضافة إلى تكريمها من قبل السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية.

 

الدولة المصرية تهتم كثيرًا بالمرأة

كانت الفنانة صفاء أبوالسعود، قالت إن الأغنية الرائعة التي قدمتها في احتفالية يوم المرأة المصرية أيقونة النجاح"، بمشاركة السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمود طلعت.

 

وأضافت صفاء أبوالسعود، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، ويُذاع على قناة CBC: "الأطفال كانوا رائعين والمدرب اللي كان معانا بيشارك بشكل مبهر خلال الاحتفالية الرائعة"، مشيرة إلى أن الدولة المصرية تهتم كثيرا بالمرأة المصرية في الفترة الأخيرة.

 

وتابعت: "رأينا المرأة المصرية تشارك في كل المهن داخل الدولة، وأنا سعيدة بمشاركتي وتكريمي في احتفالية المرأة المصرية، والمرأة هي التي تبني كل شىء داخل الوطن".

 

فخورة لما يتم للمرأة في مصر

وأردفت: "الأم مدرسة إذا اعددتها أعددت شعبًا طيب الأعراق، وأنا فخورة لما يتم للمرأة في مصر، وأنا سأكون حاضرة لأي أغنية بكلمات طيبة وجميلة، وإذا وجدت ذلك في الفترة المقبلة سأقوم بالغناء ولن أتأخر أبدا".

 

آخر أعمال صفاء أبوالسعود

يذكر أن صفاء أبوالسعود هي مطربة وممثلة وإعلامية مصرية، تخرجت فى معهد الكونسرفتوار سنة 1967، ثم حصلت على دبلوم معهد السينما قسم إخراج سنة 1991، وبدأت عملها ممثلة في الإذاعة في برنامج بابا شارو.

 

كما قدمت مجموعة كبيرة من أغاني الأطفال، ومن أشهر هذه الأغاني "أهلا بالعيد، ويلا نقضي إجازة سعيدة، ويا أصحابي وصحباتي"، بالإضافة إلى تقديم برنامج ساعة صفا على قناة ART أفلام استضافت خلاله مجموعة من مشاهير الفن المصريين والعرب.

 

وكان آخر ظهور للفنانة صفاء أبوالسعود على الشاشة من خلال مسلسل اغتيال شمس، من بطولة خالد زكي وسميحة أيوب وياسر جلال وهادي الجيار ولقاء سويدان وإدوارد وجمال إسماعيل، ومن تأليف محسن الجلاد وإخراج مجدي أبو عميرة.