رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيدة انتصار السيسى تتبنى مبادرتى «دوى» و«نورة»: «كلنا معاكم وحنحقق حلمنا»

ستوديو

استجابت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لطلب آلاء ثروت، سفيرة مبادرة دوي الوطنية، ومايا أبوزيد، سفيرة مبادرة نورة، بتبني المبادرتين لتعميمهما في كل أنحاء الجمهورية.

 

وقالت السيدة انتصار، خلال حضورها احتفالية المرأة المصرية: "سعيدة جدا بمباردة دوي، مبادرة مهمة لأنها تخاطب البنات في سن تكوين شخصياتهن، الدولة أكيد معاكم وكلنا معاكم طول ما كلنا مع بعض أكيد هنحقق حلمنا، ونحتفل كلنا بنجاح المبادرات، مبسوطة جدا ومعاكم إن شاء الله".

 

وقالت آلاء ثروتن سفيرة مبادرة دوي الوطنية، إن المبادرة تعني الصوت العالي، وهي فرصة لاكتساب مهارات وتنميتها من خلال التعلم الرقمي والتفاعل بشكل آمن على الإنترنت وحماية أنفسهن من المخاطر. 

 

مبادرة “نورة” أطلقها المجلس القومي بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان وبالشراكة مع وزارات التخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، والمجلس القومي للطفولة والأمومة.

كما أطلق المجلس مبادرة "دوى" بدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" وبالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة وبالشراكة مع وزارات: التربية والتعليم والتعليم الفني، والصحة والسكان، والتضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والثقافة، والمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، والمجلس القومي للسكان.