رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيدة انتصار السيسى: المرأة المصرية أظهرت قوتها فى 30 يونيو

ستوديو

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن المرأة جزأ أصيل من المجتمع سواء على مستوى الأسرة، أو في حياتها العملية، مؤكدة أن المجتمع حريص على أن تحافظ المرأة على حقوقها.

 

وأضافت خلال كلمة مسجلة أذيعت في الاحتفال بيوم المرأة المصرية: “لمسنا حرص الدولة على حقوق المرأة في الفترة الأخيرة، الدولة بذلت مجهودا كبيرا في دعم المرأة المصرية، من خلال مبادرات للست المصرية، والكشف المبكر، ومبادرة حياة كريمة تهتم بالإنسان المصري وتوفر مشروعات للمرأة المعيلة ومراكز إعداد الأسرة المنتجة والمشروعات متناهية الصغر، والحرف التراثية، ورش تدريب مختلفة لبناتنا ليواجهن أزمة كورونا”.

 

وأردفت: "أكثر حاجة نشوف قوة المرأة المصرية يوم 30 يونيو، المشهد ورانا الست المصرية قوية، ووقت الجد بتبقى دايما في الصفوف الأولى، الجيش خط الدفاع الأول والشرطة خط الدفاع الثاني والشعب خط الدفاع الثالث، والست المصرية كانت الأساس".

 

ولفتت إلى أن المرأة المصرية واجهت تحديات كثيرة أثناء جائحة كورونا، تحديات العمل واحتواء الأسرة، ووقوف الطبيبات والممرضات في الصفوف الأولى لحماية أولادنا من كورونا.

 

السيدة انتصار السيسي توجه رسالة لبنات لمصر 

وأردفت: "تحياتي لكل امرأة في العالم، خاصة المرأة المصرية لأنها صمام الأمان". 

وختمت بتوجيه رسالة لبنات مصر، قائلة: "أنتم قد المسئولية اتمسكوا بحلمكم في الحياة، اشتغلوا على نفسكم وافضلوا ورا حلمكم لحد ما تحققوه، المرأة المصرية في مكانة عالية محفوظة في قلب الوطن".