رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد 11 يومًا.. مجدى صبحى يعلن انفصاله عن الإعلامية منى الألفى

مجدي صبحي ومنى الألفي
مجدي صبحي ومنى الألفي

أعلن الفنان مجدي صبحي، شقيق الفنان محمد صبحي، عن انفصاله عن خطيبته الإعلامية منى الألفي وذلك بعد 11 يومًا فقط من الخطوبة. 

وقال مجدي صبحي، في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك":"بكل احترام تم إنهاء علاقتي بالسيدة منى الألفي، وأتمنى لها وأولادها كل سعادة، وكل شيء نصيب".

كان مجدي صبحي، قد أعلن عبر صفحته عن خطوبته على الإعلامية منى الألفي في 25 فبراير الماضي، كما أعلنت الأخيرة كاتبة عبر صفحتها على فيسبوك: "في ليلة من أجمل ليالي العمر، تمت خطوبة الإعلامية منى الألفي على الفنان مجدي صبحي".

مجدي صبحي

اعتزال مجدي صبحي للفن وترجعه

من ناحية أخرى، أعلن مجدي صبحي،  قبل فترة اعتزاله الفن مؤخرًا قبل أن يتراجع عن قراره، وكتب آنذاك على حسابه الشخصي بـ فيس بوك، قائلًا: "صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حاليا ولا هما شبهي ولا أنا شبهم، أقول هذا وقررت اعتزال الفن، لأني لا أنتمي لأي شلة من مخرجين أو منتجين، ولا أستطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني، ولا أستطيع أن أقدم فن رخيص والحقائق أمامي".

مجدي صبحي ومنى الألفي

فارق العمر بينهما

مجدي صبحي عمره 63 عامًا فهو من مواليد 18 سبتمبر وهو خريج معهد الفنانين المسرحية واشتهر بمشاركته لأعمال شقيقه الفنان محمد صبحي ومنها "يوميات ونيس، وفارس بلا جواد، وأنا وهؤلاء"، وفي المسرح "كارمن، ولعبة الست، وماما أمريكا".

وتبلغ منى الالفى 53 عامًا حاصلة على بكالوريوس إعلام، من جامعة القاهرة وعملت مذيعة راديو صوت العرب من الولايات المتحدة الأمريكية وتقدم حاليًا برنامج "حقك وحقي" على قناة "الحدث اليوم".