رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

للمرة الأولى.. قمر اللبنانية تكشف عن وجه ابنتها والجمهور يتغزل فيها

قمر اللبنانية
قمر اللبنانية

شاركت الفنانة قمر اللبنانية، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصورة لطفلتها المولودة حديثًا وذلك للمرة الأولى. 

وعلقت قمر على الصورة قائلة: "ابنتي الصغيرة هي نور حياتي"، وحصدت الصورة على العديد من التعليقات التي تغزلت في جمالها وأناقتها.

قمر اللبنانية وابنتها

قمر تكشف عن هوية والد ابنتها

وبسبب الانتقادات التي تعرضت لها قمر، بعد إعلان حملها بابنتها الثانية اضطرت الفنانة اللبنانية للكشف عن هوية والد ابنتها فنشرت عبر خاصية ستوري حسابها على إنستجرام صورة جواز السفر الأمريكي لابنتها، وظهر فيها أن اسم ابنتها لونا ووضحت خلال الصورة اسم الأب وهو مهدي الغندر.

وعلقت قمر على الصورة قائلة:  "هنيئا للمظلوم اللي عند ربه بريء" ووجهت رسالتها لكل من كتب كلاما غير لائق عن ابنتها وأنها دون أب معروف، وطالبت كل شخص أن يهتم بنفسه.

جواز سفر ابنة قمر

تزوجت قمر من الفنان اللبناني آدم، ونشبت خلافات بينهما أدت إلى طلاقهما.. وبعدها بفترة تزوجت من جمال مروان.. وبسبب الخلافات بينهما لجأت للقضاء المصري عام 2010، وقامت برفع دعوى نسب. وطالبت محكمة الأسرة بإجراء تحليل DNA.

زوج قمر اللبنانية

لكن قمر فشلت في إحضار عينة لإجراء التحليل أو إحضار ما يثبت هذا النسب.. وبعد الجولات القضائية حكمت المحكمة بأن يظل ابنها مجهول النسب باقي العمر.

قمر اللبنانية وابنها