رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤلف «ملف سرى»: المسلسل يكشف عن فساد رجال أعمال

ستوديو

قال محمود حجاج، مؤلف مسلسل "ملف سري"،  إن المسلسل تدور أحداثه في فترة قريبة عشناها من 2013، حيث كان هناك فساد في أغلب المؤسسات اقتصاديًا وسياسيًا.

أضاف حجاج، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc": "هذا الفساد نناقشه عن طريق عالم رجال الأعمال وفساد بعضهم الذين عملوا بشكل مستتر وحاولوا تمرير بعض الأمور مقابل الاستفادة ماديًا".

وواصل: "نناقش مرحلة صعبة علينا، نحاول نقرب من كل فئات المجتمع لنقدم وجبة درامية دسمة تعجب الناس كلها".

ملف سري يثير شغف بطلات المسلسل

كانت الفنانة مادلين طبر، قالت في تصريحات لـ"مساء dmc"، إن المسلسل سيكون علامة مميزة في رمضان 2022، وأنه يتحدث بعمق عن وجعنا في 2013، لافتة إلى أنها  تقوم بدور رئيس تحرير، وعن سبب موافقتها على الدور، قالت: "وقعت في غرام المسلسل من الحلقة الأولى، وأنا بأقرأ الحوار اللي هأقوله بكيت من شدة واقعيته".

وقالت دينا عبدالعزيز إن الفنان عندما يقرأ أول الورق فإنه يكون مثل الجمهور إما ينجذب له أو لا، وإيقاع الورق نفسه سريع ليس فيه رتابة وملل وكمية الأحداث متسارعة: "حسيت إني بأنهج من كثرة الأحداث".

"ملف سرى" تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، وبطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبدالغنى، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.