رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«بوزن زائد وتاتوه امرأة».. بسمة تشعل إنستجرام بأحدث جلسة تصوير

ستوديو

نشرت الفنانة بسمة صورًا من أحدث جلسة تصوير أجرتها من داخل معبد الأقصر وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

وظهرت بسمة بإطلالة جذابة، حيث ارتدت ملابس كاجوال باللون الأزرق، واعتمدت تسريحة شعر منسدل وميك أب بألوان ترابية تبرز جمال ملامحها، وعلقت على الصور قائلة: «من مدينة الأقصر الرائعة.. وفعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في طريق الكباش».

واللافت في إطلالة الفنانة بسمة، هو ظهورها بوزن زائد، على غير عادتها، مع ظهور وشم جديد على ذراعها مكتوب عليه "امرأة"، ما أثار جدلًا حول إطلالتها وجلسة التصوير.

 

إطلالة جريئة فى افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

وكانت قد حرصت الفنانة بسمة على حضور حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية الذي أقيم مساء الجمعة الرابع من مارس.

وارتدت بسمة فستانًا باللون الأزرق الفاتح، وبه فتحة من منطقة البطن Cut Out، من تصميم سماح مهران، وكان يعيبه فقط عدم تناسق الجزء السفلي بين الكسرات في جانب الفستان ومقاسه الذي بدى أصغر عليها.

 

آخر أعمالها 

وعلى جانب آخر كان آخر أعمال الفنانة بسمة فيلم "ماكو" إخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، بطولة مراد يلدريم، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي وغيرهم.

وآخر أعمال بسمة كان حكاية "واللي ما يشتري يتفرج" ثامن حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، بطولة بسمة وإيهاب فهمي وهبة عبدالغني ومحمد علي رزق وندى عادل ومجموعة من الوجوه الشابة، من تأليف عمر ومحمود ياسين وإخراج عصام نصار.