رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إجراء 9 غرز بجرح يدها.. ليلى علوى تتصدر «التريند»

ستوديو

تصدرت الفنانة ليلي علوي، بين الأعلى على محركات البحث جوجل، بعد كشفها عن تعرضها للإصابة، وذلك أثناء تصوير أحد المشاهد، حيث ضربت برواز صور بيدها، وهو ما تسبب في إصابتها بقطع في الكف، وإجراء 9 غرز لعلاجه.

 

مشهد صعب يتسبب فى جرح يد ليلى علوى 

وكتبت النجمة ليلي علوي على حسابها بموقع إنستجرام، "شكرًا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، أنا حبيت أطمنكم الحمد لله، إمبارح أثناء تصوير مشهد صعب، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل ٩ غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول"، موجهة الشكر للأطباء المعالجين لها الدكتورة أميمة إدريس والدكتور محمود سيد.

وتشارك النجمة ليلي علوي، في عضوية لجنة تحكيم ببرنامج الدوم، الذي أطلقته الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي- جوهر".

 

آخر أعمالها 

ويعد فيلم "ماما حامل"، هو آخر أعمال النجمة ليلي علوي في عالم السينما، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول أسرة ليلى علوى المتزوجة من بيومى فؤاد ولديهما ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام أحدهما طبيب والآخر مخرج إعلانات لا يريدان خوض تجربة الزواج رغم محاولات والديهما، ثم تفاجأ الأسرة بحمل ليلى علوى.

الفيلم أعاد ليلى علوى إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" عام 2016 مع المخرج يسرى نصر الله وشارك في بطولته منة شلبى، باسم سمرة، صابرين، محمد فراج، أحمد داود، إنعام سالوسة، محمد الشرنوبى، عارفة عبدالرسول، صبرى عبدالمنعم، علاء زينهم.