رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر فرج ناعيًا إياد داوود: ترك الحياة بعد ما تعب من المعافرة

إياد داوود
إياد داوود

نعى الفنان تامر فرج، الإعلامي والفنان الشاب إياد داوود، الذي رحل عن عالمنا مساء  أمس، بسبب مضاعفات فيروس كورونا عن عمر يناهز الـ 39 عامًا.

 

وقال تامر فرج في تعليقه على صورة لإياد نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "البقاء لله توفى إلى رحمة ربه إياد داوود شاب زي الورد ترك الحياة فجأه بعد ما تعب من المعافره فيها، إياد داوود كان مذيع برنامج شبابيك ومدرب تمثيل من أجمل وأطيب خلق الله معتقدش ان فى حد عرفه وماحبوش الرجاء الدعاء له بالرحمه والمغفرة".

وشيعت جنازة إياد ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود وسط حالة انهيار لكل عائلته وخطيبته خلال تشييع الجثمان، كما حرص عدد كبير من أصدقائه بالمشارركة في جنازته.

جنازة اياد داوود

إياد داوود تنبأ بوفاته قبل رحيله بأيام

وكشف صديقه محمد النجار عن تنبؤ الراحل بوفاته  قبل أيام، ونشر النجار عبر حسابه على فيس بوك قائلًا: "كنت لسه معاه يوم الإثنين الأسبوع اللي فات في بيته، وقال لي كذا مرة أنا حاسس إني هموت يا نجار، وأنا أقول له اسكت مفيش حاجة اسمها كده، طلع كان حاسس بجد وعنده حق، ربنا يرحمك يا إياد يا حبيبي ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة.. آمين".

اياد داوود

إياد ومشواره الفني

وقدّم إياد أكثر من 15 مسرحية، إلى جانب مسلسل فض اشتباك عام 2013 بشخصية "خالد"، التي ظلت في أذهان الجمهور لفترة طويلة، كما شارك في مسلسل الداعية عام 2013 مع الفنان هاني سلامة، وفيلم الثمن مع الفنان عمرو يوسف وصبا مبارك عام 2016، وكان آخر أعماله في الدراما مسلسل "شديد الخطورة" عام 2020 مع الفنان أحمد العوضي وريم مصطفى.

جنازة اياد داوود
جنازة اياد داوود
جنازة اياد داوود
جنازة اياد داوود
جنازة اياد داوود