رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد حديثها عن حالته النفسية.. هشام المليجى يعتذر لرانيا هاشم

ستوديو

اعتذر الفنان هشام المليجي، للفنانة رانيا هاشم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعدما وجه لها رسالة نارية خلال الأيام الماضية بعد حديثها عن حالته النفسية.

 

وكتب المليجي: "انا متضايق من نفسي جدًا لأني كنت عنيف مع زميلتي اللي كانت عاوزة تساعدني وغلطت في الأسلوب ومش عارف أعمل إيه".

 

وأضاف: "إخواتي وأقرب الناس ليا ميعرفوش دواخلي ولا حياتي الشخصية، وأنا مطلبتش منهم مساعدة لأنهم أولى الناس بمساعدتي ده لو كان عندي أزمه عشان كده أنا انفعلت ومكنش المفروض أكتب وأنا غضبان".

 

وتابعت: "متزعليش مني يا رانيا وحقك عليا انتِ عارفة إنك غالية عندي وطول عمرنا جدعان مع بعض وأنا بعتذرلك قدام الناس كلها".

هشام المليجى يحرج فنانة بسبب حديثها عن حالته النفسية

وكان الفنان هشام المليجي، وجه رسالة نارية، إلى زميلته الفنانة رانيا شاهين، يطالبها فيها بعدم التحدث عنه مجددا، وعدم التدخل في حياته دون إذن، وذلك بعد حديثها في برنامج "كلام الناس" من تقديم ياسمين عز عبر قناة mbc مصر عنه.

 

وكتب هشام المليجي، عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي،: "يا أستاذة رانيا حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن.. وقلتي كلام مش حقيقي.. محدش طلب منك المساعدة.. وحضرتك مصممة تزعجيني.. من فضلك متجبيش سيرتي تاني في أي حوار أو مداخلة.. شكرا".

رانيا شاهين عن هشام المليجى: جاري العزيز الصابر الصامت

كانت رانيا شاهين نشرت صورة للفنان هشام المليجي، الأيام الماضية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "الراجل ده جاري في العمارة إلى جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز.. ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض إنه يكلم حد ع شغل علشان هو حساس.. تحية ليك يا جاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزة النفس".