رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مليون إسترلينى" يورط حورية فرغلى.. والجمهور: هل تعانى حقًا من الإفلاس؟

ستوديو

تصدرت الفنانة حورية فرغلى تريند جوجل بعد تصريحاتها النارية، خلال برومو حلقتها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سرى "ـ حيث كشفت الفنانة حورية فرغلي أنها قامت بشراء حصان بمليون جنيه إسترليني، ما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر البعض الرقم الذي اشترت به الحصان، خاصة أنها خاضت العديد من العمليات الجراحية التي أنفقت فيها مبالغ باهظة وأعلنت إفلاسها بسببها، مما يثير الشكوك حول حقيقة إفلاسها.

وأصبح اسم الفنانة حورية فرغلي مرتبطا منذ عودتها من الخارج بعد إجراء عمليات جراحية فى أنفها بالتصريحات الجريئة، ما يجعلها تتصدر التريند.

 

حورية فرغلي: فقدت الثقة في نفسي ومبصتش في مراية سنتين 

 

وصرحت خلال البرومو للحلقة المقرر إذاعتها يوما الخميس والجمعة 10 و11 مارس الجاري، في الساعة الـ 11 مساء، أنها تتأثر كثيرًا بتعليقات الجمهور على السوشيال ميديا، معربة عن استيائها من تعليقاتهم السلبية، التي بدورها أفقدتها الثقة في نفسها.

كما كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن حرصها على اقتناء "الأحصنة"، موضحة أن أغلى حصان قامت بشرائه بلغ مليون إسترليني، وتأثرت كثيرا بسؤالها عن رضاها عن نفسها، مؤكدة أنها ظلت عامين لم تنظر لنفسها في المرآة، لافتة إلى أنها تعرضت للإيذاء النفسي من شقيقتها، خاصة بكلام في حقها لم يكن يحدث، حسب وصفها.

 

حورية فرغلي: شفت عفاريت في شقة محمد عبدالوهاب

وكانت أثارت الفنانة حورية فرغلي الجدل بعدما كشفت عن تعرضها لحادث غريب بعد انتقالها للسكن في شقة "موسيقار الأجيال" محمد عبدالوهاب في حي الزمالك في الطابق الـ17.

وقالت فرغلي في مقابلة مع برنامج (It’s Showtime): "في الأول كنت ساكنة في الدور الـ 17 في نفس العمارة، وكنت عارفة إن شقة محمد عبدالوهاب في الدور الـ 13 مقفولة، وفجأة قالي رجل الأمن إنها معروضة للبيع، واتفقت على مقابلة المالك ابن الأستاذ محمد عبدالوهاب".

وأضافت: "غيّرت الديكور وكل شيء في الشقة، زي الأرضيات القديمة من الباركيه وغرفة السفرة، وقام أصحاب الشقة بأخذ الأشياء التي تخصّهم، وحوّلتها من 4 غرف لغرفتين، جناح كبير خاص بي وغرفة للضيوف".

وتابعت: "ما فيش عفاريت في الشقة، لكن أنا شوفت مرة ولد وبنت ومساعدتي شافت نفس الشيء، وهما مش مؤذيين ومش بنشوفهم كتير، ودايمًا مشغّلة قرآن وأصلي في البيت".

يشار إلى أن حورية فرغلي عادت إلى التمثيل بعد رحلة علاج طويلة خضعت فيها لعدد كبير من العمليات الجراحية لاستعادة شكل أنفها، وقدّمت بعد عودتها مسلسل "أيام" الذي عُرض عبر منصة "شاهد".