رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

روبى تشعل السوشيال ميديا بصور من 14 عامًا.. والجمهور: "الله على الفراعنة"

ستوديو

حرصت الفنانة روبي، على إعادة نشر جلسة تصوير لها منذ عام 2008، أي منذ 14 عاما مضت، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وترجع جلسة التصوير إلى أحداث كليب "يالرموش سهام قوية"، التي قامت بتصويره عام 2008، وعلقت على الصور: "من أيام الزمن الجميل"، ما زاد تفاعل الجمهور معها، وجاءت التعليقات: "كل الأزمنة جميلة"، "الله على الفراعنة"، بحبك من أيام العجلة".

مسلسل "رانيا وسكينة"

وتجتمع الفنانة روبي والفنانة مي عمر على بطولة مسلسل جديد بعنوان "رانيا وسكينة" تمهيدًا لعرضه في دراما رمضان المقبل، حيث تم التعاقد مع عدد من الفنانين للمشاركة في مسلسل "رانيا وسكينة"، وأبرزهم الفنان أحمد خالد صالح ليجسد دور البطولة، والفنانة صبا الرافعى، والفنان أوتاكا ومحمد رضوان، والفنان نبيل نور الدين، والفنان سليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وانطلق تصوير المسلسل بجميع أبطاله فى الديكور الخاص بالعمل الأسبوع الماضى فى منطقة إمبابة، حيث يواصل فريق العمل التصوير فى نفس الديكور لمدة أيام وينتقل بعدها بطلات المسلسل إلى ديكور آخر لاستكمال المشاهد الخارجية ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل "لحم ودم"

من ناحية أخرى تستعد روبى لبطولة مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم" مكون من 10 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج إسلام خيرى ومن المقرر انطلاق تصويره بعد شهر رمضان المقبل، وتجسد روبى خلال أحداثه دور دكتورة تواجه العديد من المواقف فى إطار تشويقى. 

كانت روبى قد اعتذرت عن مسلسل "جزيرة غمام" للنجم طارق لطفى، وفتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، ورياض الخولى وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى ومقررعرضه في شهر رمضان المقبل، حيث جاء اعتذار روبى في اللحظات الأخيرة بسبب ارتباطها بهذا المسلسل.