رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بث مباشر.. انهيار أسرة الإعلامى إياد داوود أثناء الجنازة

ستوديو

يقدم لكم موقع ستديو، بثا مباشرا من صلاة الجنازة التي بدأت، منذ قليل، على الإعلامي الشاب الراحل إياد داوود، وذلك عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين بالجيزة، وسط انهيار أسرته وصوت يودعه “مع السلامة يا إياد".

ويشارك في الجنازة عدد من أصدقاء الإعلامي الراحل والكتاب الصحفيين منهم الكاتب الصحفي عبدالله السناوي ومحمد سعد عبدالحفيظ وأحمد فوزي القيادي السابق بحزب المصري الديمقراطي، والكاتب الصحفى إبراهيم منصور.

وكان قد وصل، منذ قليل، جثمان الإعلامي والفنان إياد داوود لمسجد مصطفى محمود بالمهندسين استعدادا لإقامة صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر.

وتوفي الإعلامي الشاب إياد داوود، بسبب مضاعفات فيروس كورونا الذي أُصيب به الأشهر الماضية وتوفي على إثره، ومن المقرر أن يقام العزاء، غدًا الإثنين، بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين عقب صلاة المغرب.

 

من هو إياد داوود؟

إياد داوود من مواليد 1983، وهو شقيق الكاتب خالد داوود، تخرج في الجامعة الأمريكية، ودرس التمثيل المسرحي، وقدم في بداية مسيرته المهنية برنامج "شبابيك" مع الإعلامي الراحل عمرو سمير، على شاشة دريم.

قدم "إياد" خلال مسيرته الفنية عددا من الأعمال المسرحية وصلت لـ 15 عملا مسرحيا، كما شارك في عدة أعمال تليفزيونية أبرزها: "الداعية"، و"الثمن"، و"فض اشتباك".

كان آخر أعماله التليفزيونية مسلسل "شديد الخطورة" الذي عرض على منصة شاهد العام الماضي، بطولة أحمد العوضي.