رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بكاء رضوى الشربينى وابنتها يتصدر التريند.. ما القصة؟

ستوديو

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، تريند جوجل، بعد ظهورها باكية بصحبة طفلتيها، أمس، وذلك أثناء استلام درع تكريمها باعتبارها الإعلامية الأكثر تأثيرا، من ملتقى She can، لرائدات الأعمال بالجامعة الأمريكية، الذي يقام بالتعاون مع الأمم المتحدة تحت رعاية وزارة التخطيط.

ودخلت رضوى الشربيني، في نوبة بكاء خلال إلقاء كلمتها، واحتضنت ابنتيها واستكملت بقولها: "أول مرة يظهروا معايا، إحنا عدينا حاجات كتير مع بعض".

 

رضوى الشربيني تهدي تكريمها لوالدتي

 

وأهدت الإعلامية رضوى الشربيني، الجائزة لوالدتها، مرددة: "تكريمي النهاردة لكل امرأة وبنت ولوالدتي الله يرحمها"، واستقبلت الفتيات المشاركات بالملتقى كلام رضوى الشربيني، بالتصفيق الحاد أكثر من مرة.

 

ونصحت رضوى الفتيات بضرورة العمل على أنفسهن وتطوير ذاتهن، متابعة: "لكل بنت لازم تشتغلي على نفسك، الظروف خلتني أشتغل على نفسي وأطورها، ولازم نوطد علاقتنا بربنا سبحانه وتعالى عشان نقدر نعدي".

 

كردون أمني حول رضوى الشربيني

وحرصت المنظمات على فرض ما يشبه الكردون الأمني حول رضوى الشربيني؛ لمنع الاقتراب منها أو التصوير معها بعد انتهاء كلمتها.

 

تفاصيل النسخة السابعة من ملتقى she can

وانطلقت أمس السبت النسخة السابعة من ملتقى She can، لرائدات الأعمال في الحرم اليوناني بوسط البلد، وذلك بالتعاون مع الأمم المتحدة وتحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمجلس القومي للمرأة، بحضور عدد من الشخصيات العامة وإعلاميين وفنانين.

 

وتقام النسخة السابعة من she can تحت شعار "النسخة الأجرأ"، بحضورهدى المفتي، ومريم نعوم، وبطلات المسلسل الأردني "مدرسة الروابي للبنات"، وتقام ورش عمل تعليمية لرواد الأعمال على أيدي متخصصين وخبراء في جميع المجالات، الذين حققوا نجاحات وطفرة في مجال ريادة الأعمال بمصر.

محمود المهدي يشن هجوما على رضوى الشربيني

وكانت تصدرت الشربيني التريند بعد أن شن محمود المهدي، زوج الفنانة الشابة منة عرفة سابقا، هجومًا حادًا عليها، وذلك بعد استعراضها مميزات المرأة السنجل، ووصفتها بأنها تتمتع بمميزات عن المتزوجة، قائلًا: "للأسف عشان فشلت في حياتها.. عايزة الكل زيها".

وكتب محمود المهدي، عبر خاصية الـ"ستوري" على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: "مش عيب إننا نفشل، يمكن الغلط بيكون من الطرف الأول أو الثاني.. أنا فشلت في تجربتين، ممكن أكون أخطأت في حاجات، إحنا بشر، ممكن بنتشرع وبنغلط لكن مش معنى كده يبقى الحب فاشل".

وأضاف، قائلًا: "متنسوش إن حواء اتخلقت من ضلع آدم.. مهما كان أنا جربت الوحدة والله صعبة جدًا واللي بيقول غير كده بيكون مش عايز يبين لحد أو لحبيب قدیم أو زوج أو زوجة بس بجد لم بتلاقي حد بيحبك ويكمل معاك حياتك هو اللي هيفضلك لا أخ ولا أهل ولا قريب ولا صاحب هيكون فاضيلك.. متسمعوش كلام فاشل زي ده".