رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نشوى جاد تكشف استراتيجية منصة WATCH IT الجديدة ومفاجأتها للجمهور

نشوى جاد
نشوى جاد

قالت نشوى جاد، رئيس مجلس إدارة العضو المنتخب لمنصة WATCH IT، إن من أهم الاستراتيجيات الجديدة للمنصة، هي البصمة الصوتية.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "إتس ش تايم"، المذاع عبر فضائية cbc، كنا نتفهم أنه يجب أن يكون للمنصة بصمة صوتية تميزها لمن يسمعها حتى دون أن يراها، وكذلك الاهتمام بالشعار الجديد، وكان مهم أن يكون الشعار متربطا بالمحتوى بالإضافة لتطوير المنصة بالكامل وكانت محتاجة لإعادة تصميم نظرًا لكثرة لمعروضات عليها.

وأكدت أن التطور الجديد يناسب كل المعايير الدولية، والجديد فيها هي إتاحة 3 أنظمة للباقات الشهرية، باقة لجهاز وأخرى لجهازين وأخرى لثلاثة. 

عرض أعمال وفقًا للاستراتيجية الجديدة على WATCH IT

وتابعت: كنا حريصين علي أن يكون لدينا جديد نقدمة وكان لدينا خطة للأعمال الأصلية وسيبدأ عرض اسمه "تحقيق" خاص بالإثارة والتشويق وهننزل عدد الحلقات بالكامل لأننا لا نريد فصل المشاهد عن الاستمتاع، بالإضافة إلى عرض برنامج للطبخ يبدأ قبل رمضان، مشيرة إلى أن المنصة ستقدم مفاجأة للأفلام الحصريه وفيلم العيد سيعرض مباشرة من السينما على المنصة.

وقال حسن عبدالله، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في مؤتمر صحفي في القاهرة، إن "المتحدة ترى في WATCH IT عمودًا أساسيًا للاستثمار في صناعة المحتوى الترفيهي وحماية الملكية الفكرية للمحتوى الدرامي والسينمائي والبرامجي المصري والعربي،" مضيفا أن المتحدة تسعى لتوفير كافة الإمكانات الفنية والبشرية لوضع المنصة في الصدارة.