رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رفض "كيروش" الظهور فى برنامج رامز جلال.. قائمة بنجوم سبقوه بالرفض

كارلوس كيروش ورامز
كارلوس كيروش ورامز جلال

انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية حول رفض كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، الظهور في برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال سنويًا ويذاع في رمضان. 

وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن رامز جلال عرض على كارلوس كيروش الظهور معه في برنامجه، مقابل الحصول على 500 ألف دولار، 7 ملايين ونصف المليون جنيه، للظهور معه ولكنه رفض.

كارلوس كيروش

وقال شبانة، خلال برنامجه: كيروش رأى أن المنتخب مقبل على مرحلة حاسمة ومصيرية في تاريخه للتأهل إلى كأس العالم، وهي فترة تحتاج تركيز من جميع الأطراف، كما أن الظهور في برنامج مقالب بعد انتهاء الدور الحاسم مهما كانت النتيجة فيه استهتار بمشاعر المصريين في حالة الإخفاق أو استغلال الإنجاز لتحقيق مكاسب خاصة في حالة التأهل.

وتابع: يبحث القائمون على البرنامج التفاوض مع ضياء السيد أو وائل جمعة للظهور في رمضان المقبل، خاصة أن المنتخب سيكون حديث الشارع المصري، حيث يتزامن انتهاء مرحلة الدور الحاسم مع بداية الشهر الكريم.

نجوم رفضوا الظهور مع رامز جلال في المواسم السابقة

ومن النجوم الذين رفضوا الظهور مع رامز جلال، مقابل عرض مالي ضخم الفنان السعودي محمد عبده، والذي أكد أن تاريخه الفني لا يضيع بهذه الصورة.

وكشف الإعلامي السعودي عبدالله مخارش، أن الفنان رامز جلال حاول الإيقاع بالمطرب الخليجي محمد عبده في برنامج المقالب لرمضان 2018، ولكن "عبده" رفض العرض المغري من "رامز".

رامز جلال

وقال "مخارش"، في تغريدة له عبر "تويتر": “رامز كان ناوي يلعب بتاريخ فنان العرب وطلب منه المشاركة في برنامجه بمبلغ مالي مغرٍ جدًا، لكن محمد عبده رفض، وقال: مش أنا اللي أرمي تاريخي في الطين يا رامز".

وعلق محمد عبده على أخبار وقوعه ضحية لمقالب رامز جلال، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد له مع أنغام قبل حفلتهما، إذ قال عبده مازحا: "مين مجنون اللي يعمل ده"، مستبعدًا أن يفكر في يوم ويشارك في هذه البرامج.

محمد عبده

وخلال حفل "جوي ورد"، الذي أقيم مؤخرًا في السعودية وتم تكريم رامز جلال فيه، قال خلال تكريمه على المسرح: "نفسي الفنان محمد عبده  يكون معايا بس أعمل إيه؟".

طوني خليفة

تمكن الإعلامي طونى خليفة من اكتشاف مقلب "رامز تحت الأرض" قبل أن يقع ضحية لرامز جلال، وقام بنشر فيديو فضح فيه تفاصيل البرنامج وكيف يقوم رامز بالإيقاع بالنجوم فيه.

طوني خليفة

نجوى كرم

كذلك الفنانة اللبنانية نجوى كرم كادت أن تقع ضحية في مقالب رامز جلال، في نفس العام، ولكن بعدما فضح طونى خليفة فكرة البرنامج بمساعدة نيشان، ما أثار غضبها، وكشفت أن فريق عمل البرنامج كان يفاوضها.

نجوى كرم

أحلام

وقبل ثلاث سنوات، كشفت الفنانة الإماراتية أحلام أنها كادت أن تقع ضحية في مقالب رامز جلال، إذ كتبت عبر حسابها الشخصي على "تويتر" آنذاك، قائلة: "قبل نص ساعة من التصوير مع رامز اكتشفت اللعبة بعد ما عملت مكياج وكل شي، ههه الحمد لله كان ذبحته أنا وأكيد وطبعا وحتما كنت بجيب العيد".

أحلام

ورد عليها رامز على حسابه الخاص على "تويتر": "إن شاء الله السنة الجاية هتفوت عليكي يا أم فهد".