رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ظهورها ببدلة رقص.. محمد أسامة يغنى "الغزالة رايقة" لنسرين طافش

نسرين طافش ومحمد
نسرين طافش ومحمد أسامة

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بفيديو لها برفقة الطفل محمد أسامة، وهو يغني لها أغنية "الغزالة رايقة"، في كواليس مسلسل "جوقة عزيزة"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل. 

وعلقت نسرين طافش على الفيديو قائلة: "مغني الغزالة رايقة محمد أسامة العسل من مصر المحروسة إلى بر الشام على مسرح عزيزة خوخة.. ملاحظة: ما رح يغني الغزالة رايقة في مسلسل جوقة عزيزة هي كواليس فقط".

وكانت نسرين قد نشرت صورا أخرى لها وهي ترقص على نغمات محمد أسامة الذي يظر خلفه تخت موسيقي وظهرت نسرين ببدلة رقص باللون الأزرق، وعلقت على الصور قائلة: "سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد أسامة اللي اشتهر بأداء أغنية  الغزالة رايقة في مسلسل جوقة عزيزة بشخصية المطرب حمادة الذي اشتهر بأواخر العشرينيات ولقب بـالطفل المعجزة.. يا ترى شو رح يغني لملكة المسرح عزيزة خوخة؟ مسلسل جوقة عزيزة دراما شعبية مشوقة ومختلفة، نلقاكم في شهر رمضان".

أبطال مسلسل جوقة عزيزة

"مسلسل جوقة عزيزة"، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وهم سلوم حداد، ونسرين طافش، وخالد القيش، وهبة نور، وأيمن رضا، وكرم شعراني، ويحيى بيازي، ويزن السيد، وحسام تحسين بيك وآخرون.

نسرين طافش

ويقدّم "جوقة عزيزة" قصة حلم مثير من "الزمن الجميل" على هيئة فاتنة عصرها، "عزيزة" التي لا تشبه امرأة أخرى فهي محاطةً بكل أنواع الرجال في المجتمع من الفنانين والأناس العاديين في حكاية شعبية تبدأها عزيزة من "المرقص" مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، لتواجه كل التحديات والأطماع فكيف سيكون مصيرها.