رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«بطل حقيقى وفخر مصر».. تعليق المشاهير على حوار محمد صلاح فى «صاحبة السعادة»

ستوديو

منذ اللحظة الأولى التي أعلن فيها عن لقاء نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد المنتخب اللاعب محمد صلاح، ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، تصدر اسم اللاعب محركات البحث، وزادت معدلات البحث عن البرنامج، حتى إن "البرومو" تصدر موقع "يوتيوب".

 

ونجحت الإعلامية فى الدخول إلى الجانب الإنساني لحياة النجم محمد صلاح، وزيادة فرص تعرف المصريين عليه بشكل أقرب من لغة الملاعب والكرة، حتى إنه بمجرد انتهاء الجزء الأول للحلقة هرع المشاهير إلى التعليق والإشادة بكل مضمون الحلقة والظهور الإنساني لكل من مقدمة الحلقة الفنانة إسعاد يونسن واللاعب العالمي محمد صلاح.

 

ويرصد لكم موقع "ستديو" أبزر تلك التعليقات التي حصدتها حلقة النجم محمد صلاح على مدار جزءين ببرنامج "صاحبة السعادة": 

لقاء الخميسي 

وجهت الفنانة لقاء الخميسي، رسالة للإعلامية إسعاد يونس بعد حلقتها مع النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في برنامج "صاحبة السعادة".

 

وكتبت لقاء الخميسى "صباحكم حُب وأمل.. صباحكم حلم يتصدق وثقة وكفاح.. صباحكم براءة .. وطفولة وقلب طيب وحنين.. صباحكم قلب أبيض.. صباحكم.. ثقة في الحلم والنفس.. صباحكم ثقة في الله..صباحكم جميل ".

 

وتابعت لقاء الخميسي: شكرا للست إسعاد أنها أدارت حوارا إنسانيا رائعا ودافئا. وأتاحت لنا الفرصة ندخل جوه قلب وعقل مو صلاح ونحلم بحياة أفضل".

 

رشا مهدي 

علقت الفنانة رشا مهدي، على تصريحات محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني والمحترف حاليا في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال لقائه الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "دي إم سي".

 

وكتبت رشا، عبر حسابها على تويتر: "ربنا يباركلك يا صلاح ويباركلك يا ماجي ويفرح قلبكم بمكة وكيان زي ما بتفرحونا وبتعملوا تغيير إيجابي في كل الشباب العربي".

 

وأضافت: "أستاذة إسعاد يونس.. كانت كل أم مصرية ببساطتها وتحضرها وحبها الحقيقي في كل كلمة قالتها.. اتبسطت بالحوار أوي ومستنيين الحلقة التانية".

 

مايا مرسي 

وجهت مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، رسالة للإعلامية إسعاد يونس بعد حلقتها مع النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في برنامج "صاحبة السعادة".

 

وكتبت مايا مرسي عبر صفحتها بموقع فيسبوك: "عارفة يا صاحبة السعادة الجمهور بيحبك ليه، علشان أنت حقيقية.. برافوووو على حلقة محمد صلاح".

حسن المستكاوي 

علق الكاتب حسن المستكاوي، الناقد الرياضي، على حوار محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة".

 

وكتب حسن المستكاوي في تغريدة  له عبر حسابه الشخصي “تويتر”: “حوار إسعاد يونس مع محمد صلاح هو حوار مع بطل مصرى وعالمي مش مجرد حوار مع نجم كورة.. وصلاح قدوة ونموذج وبطل حقيقي بالمعني الحرفي للكلمة وبما في طريق البطولة من تضحية وكفاح واختلاف وصبر وتركيز وحلم وأمل”.

 

مجدي عبدالغني 

وعلق مجدي عبدالغني، نجم الأهلي والمنتخب السابق، على حوار محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة".

 

وكتب مجدي عبدالغني في تويتة له عبر حسابه الشخصي “تويتر”: “يا محمد أنت فخر لينا وفخر لمصر كلها.. ربنا يوفقك كمان وكمان.. أفضل لاعب في العالم دائمًا".

 

لقاء محمد صلاح بـ"صاحبة السعادة"

وحل النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ضيفا في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة "إسعاد يونس"، والمُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، وعلق على عدم اختياره ضمن قائمة الفيفا، قائلًا: "مش عارف الاختيارات بتكون مبنية على إيه"، متابعًا: "مش مبسوط بس هعمل أيه".

 

وأضاف: "لو الناس شايفة المفروض أبقى موجود والعالم كله بيقول إزاي صلاح مش موجود دا بالنسبة لي أهم حاجه"، كما تحدث عن علاقته بابنتيه مكة وكيان، قائلا:" زوجتي هي من اختارت أسماء بناتي، مضيفا:" مكة بتغير من كيان وعاوزة تسيطر علي البيت".