رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ظهورها ببدلة رقص رفقة صاحب الغزالة رايقة.. نسرين طافش حديث السوشيال ميديا

ستوديو

راج اسم الفنانة نسرين طافش، بين الأعلى بمحركات البحث بعد ظهورها بـ"بدلة رقص"، حيث أعلنت عن مشاركة الطفل محمد أسامة صاحبة أغنية "الغزالة رايقة"، في مسلسها الجديد "جوقة عزيزة"، الذي من المقرر أن يعرض خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022، مشيرة إلى أنه سيظهر كضيف شرف في العمل.

 

ونشرت نسرين طافش، مجموعة صور من كواليس العمل، إذ ظهرت في الصور مرتدية بدلة رقص باللون الأزرق، وبجانبها يقف الطفل محمد أسامة ليغني لها في إحدى الملاهي الليلية، معلقة على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، قائلة: "سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد أسامة، اللي اشتهر بأداء أغنية الغزالة رايقة، في مسلسل جوقة عزيزة".

 

وتابعت: "اللي بيؤدي شخصية المطرب حمادة، الذي اشتهر بأواخر العشرينيات، ولقب بالطفل المعجزة، يا ترى شو رح يغني لملكة المسرح عزيزة خوخة؟، مسلسل جوقة عزيزة دراما شعبية مشوقة ومختلفة، نلقاكم في شهر رمضان".

 

ومسلسل "جوقة عزيزة" من بطولة نسرين طافش وسلوم حداد وهبة نور وعدنان أبوالشامات وأيمن رضا ووسام حنا، تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق.

مسلسل المداح 

شاركت نسرين طافش في موسم رمضان الماضي بمسلسل "المداح" مع كل من حمادة هلال، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبدالناصر، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي، وهادي خفاجي، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وعبير فاروق، ومحمود عامر، وهايدي رفعت، وبسمة ماهر.

 

واعتذرت الفنانة السورية، عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل، بسبب ارتباطها بمسلسل آخر وهو "جوقة عزيزة" في سوريا، مؤكدة استحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت.