رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

للمرة الثانية.. بدرية طلبة تتصدر التريند بسبب طليق فنانة شهيرة.. ما القصة؟

ستوديو

تصدرت الفنانة بدرية، تريند جوجل، بعد تجديدها هجومها على محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، وذلك للمرة الثانية، بعد رفضها الشديد، لتطاوله علي الفنانة إلهام شاهين والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وهو ما أثار استياء العديد من الفنانين والممثلين خلال الفترة الماضية.

 

وقالت بدرية طلبة في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة "نجوم إف إم"، إنها لا تريد منح طليق منة عرفة، التي رفضت ذكر اسمه، أكبر من حجمه، ولكنها عادت واستدركت: "مش هسيب حقي، فأنا واحدة بتتفنن إزاي تاخد حقها".

 

وتابعت: "المشكلة أن الفنانين لا يردون على هجوم بعض الأشخاص، لكن أنا لا أسكت بل أرد حتى لا يقال عني إنني خائفة من أحد، لا أعرف ما يزعجه لم يتحدث عنه شخص أو عن زوجته، إذا يرى أن هناك شيئا خاطئا يذهب إلى نقابة المهن التمثيلية ويوضح ما يزعجه".

 

وأضافت: "أنا لا أدافع عن أي شخص، وحتى وإذا دافعت هذا حقي، أنا كنت خارج مصر منذ شهرين، وهناك من تطاول على وأخدت حقي وبالقانون.. الأزمة أن هناك بعض الممثلين لا يجدون عملا ويظنون أن نقيب الممثلين السبب، هو لا دخل له، ولن يمنع أحدا من العمل".

 

بدرية طلبة تطالب نقابة الممثلين بمحاسبة محمود المهدي

وبدأت تفاصيل الأزمة بين محمود المهدي وبدرية طلبة بعد استياء الأخيرة من سخرية الأول من الفنانة إلهام شاهين حينما طالب متابعيه بأن يتقدم لها أحدهم للزواج منها، حتى تتوقف عن تصريحاتها بشأن القبلات في الأفلام، لا سيما أنها انتقدت حينها موقف الفنانة منة عرفة الرافض لتقديم هذه النوعية من المشاهد في السينما.

 

وعلقت بدرية طلبة علي سخرية محمود المهدي من إلهام شاهين حينها عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، وطالبت نقابة الممثلين باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده.

ماذا قالت بدرية طلبة في هجومها على محمود المهدي؟

وقالت طلبة في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عايز تتشهر؟ أطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟؟ اشتم الوسط الفني، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايڤات كتير وأشتم".

 

وأضافت "بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟؟ ممثلة، طب بعد اللايڤات والشتيمة اتشهرت؟؟ لالا طب عملت إيه؟؟ طلقت مراتي الممثلة!، بجد والا زى كل مرة؟؟؟ مش عارف حسألها أنا مش فاضي، بتعمل أيه؟؟ أنا طالع لايف يمكن المرة دى أتشهر لما الوسط الفنى بالبشاعة دى بتتمحك فيه ليه بطالب النقابة".

 

وبشأن عزمه مقاضاة أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد وصفه له بالنكرة، قالت بدرية طلبة: "تقاضى أي نكرة يقل أدبه على أي فنان دا حقنا عند نقابتنا كفاية بقى تلطيش وقلة أدب فينا مش حنفضل على نظام الحسنة تخص والسيئة تعم، إحنا عندنا عيلة وأولاد وأحفاد مش كل شوية يطلع مريض شهرة، يقل أدبه".


آخر أعمال بدرية طلبة

وكانت آخر أعمال بدرية طلبة مشاركتها في بطولة فيلم "تماسيح النيل" المعروض حاليًا بدور العرض السينمائي، ويشاركها البطولة كل من خالد الصاوي، مصطفي خاطر، حمدي الميرغني، سوزان نجم الدين، محمد ثروت، محمد جمعة، هنادي مهنا، سليمان عيد، بيومي فؤاد، كريم عفيفي وكوكبة من النجوم، من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.