رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لجنة «الدوم» تشيد بالمتسابق أحمد رضوان وتوجه له بعض النصائح

ستوديو

أشاد أعضاء لجنة تحكيم "الدوم" بالمتسابق أحمد رضوان في التقديم التليفزيوني، إلا أنهم وجهوا له بعض النصائح والملحوظات التي أخذت عليه.

وقالت الفنانة ليلى علوي عضو لجنة تحكيم برنامج "الدوم" المذاع عبر فضائية on: "برافو يا أحمد.. كنت سلسا جدا في إلقائك وحبيت إنك مش مركز عينك في موضع واحد كأنك بتقول للناس معلومات جيدة وتقديمك للخبر العاجل كان لذيذ أوي".

وقال المخرج تامر محسن: "منذ دخولك الأول وفي الخمسة ثواني الأولى لك شعرت بأنك مقدم برامج.. فعلا فيه سلاسة وكنت مستريح ومبسوط إني بسمعك".

نصائح اللجنة للمتسابق 

وأخذ المخرج تامر محسن بعض المآخذ على المتسابق أحمد رضوان، قائلًا: "عندي ملحوظتان فقط ؛ أولهما: لا تجعل حركة يديك رتيبة ومكررة ولا يجب أن تحرك يديك طول الوقت، لا تجعل يدك تتحرك بشكل عصبي ورتيب".

وتابع:" الملحوظة الثانية: من المفترض عندما يأتي خبر عاجل أن تنوه عنه بطريقة تستحوذ على انتباه المشاهد.. أنت اكتفيت بقراءة الخبر العاجل  فقط".

فيما اتفق المايسترو نادر العباسي مع رأي المخرج تامر محسن فيما يتعلق بحركة اليدين أثناء التقديم: "حركة يديك كانت أكثر شيء ضايقني".

وأثنى المايسترو على المتسابق أحمد رضوان: "أكتر حاجة عجبتني فيك لما ابتديت تتكلم عن الرياضة.. حسيت فورا انك ممكن تعمل برنامج عن الكورة".