رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى مغاورى يوضح آخر تطورات حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية

ستوديو

كشف الفنان سامي مغاوري عن تفاصيل حالته الصحية بعد إجرائه، أمس الخميس، عملية جراحية.

الحالة الصحية لـ سامي مغاوري 

وقال مغاوري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية mbc مصر: "الحمد لله أنا كويس وبصحة جيدة.. حالتي الصحية النهاردة أحسن.. أنا أجريت العملية إمبارح.. وخرجت من المستشفى النهاردة.. وهاخد فترة يومين أو ثلاثة في البيت".

وأوضح أن العملية عبارة عن تركيب دعامتين في الساق اليسرى، لافتًا إلى أنه كان يعاني من الألم أثناء المشي وصعود السلالم، وبعد الفحص والتحاليل اتضح أن هناك ضيقًا في الشرايين، فكان لا بد من وضع دعامتين. 

ووجه الشكر لجمهوره وزملائه من الوسط الفني ونقيب المهن التمثيلية، معقبًا: "الناس مبطلتش تسأل عليا.. وما تتخضوش". 

كريم مغاوري: ادعو لـ بابا 

وكان الفنان كريم مغاوري نجل الفنان سامي مغاوري، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، كشف تواجد والده بأحد المستشفيات، لإجراء عملية جراحية، عبر حسابه على "فيسبوك".

وكتب كريم: "من فضلكم ادعوا لبابا، هو دلوقتي في العمليات.. فضلًا وليس أمرًا، اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين.. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية".

يذكر أن آخر أعمال سامي مغاوري كان فيلم "معالي ماما" بطولة بشرى، محمود الليثي، شيماء سيف، نور قدري، كريم مغاوري، ومن تأليف نادر صلاح الدين، ومن إخراج أحمد نور.