رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام المليجى يحرج فنانة بسبب حديثها عن حالته النفسية ويحذرها.. ما القصة؟

ستوديو

وجه الفنان هشام المليجي رسالة نارية، إلى زميلته الفنانة رانيا شاهين، يطالبها فيها بعدم التحدث عنه مجددا، وعدم التدخل في حياته دون إذن، وذلك بعد حديثها في برنامج "كلام الناس" من تقديم ياسمين عز عبر قناة mbc مصر، عنه.

وكتب هشام المليجي، عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي،: "يا أستاذة رانيا حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن.. وقلتي كلام مش حقيقي.. محدش طلب منك المساعدة.. وحضرتك مصممة تزعجيني.. من فضلك متجبيش سيرتي تاني في أي حوار أو مداخلة.. شكرا".

ماذا كتبت رانيا شاهين عن هشام المليجي؟

كانت رانيا شاهين نشرت صورة للفنان هشام المليجي، الأيام الماضية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "الراجل ده جاري في العمارة إلى جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز.. ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض إنه يكلم حد ع شغل علشان هو حساس.. تحية ليك يا جاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزه النفس".

هشام المليجي: لم أطلب منها مساعدة ونواياها طيبة 

كان هشام المليجي وجه رسالة لجمهوره، بعد ما كتب عنه، على لسان رانيا شاهين، قائلًا إنه بخير ولم يطلب المساعدة من أحد، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "صباح الخير.. شكرا جزيلا على موقفكم وحبكم ودعمكم النفسي.. صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد، لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة، ولم أطلب منها أي مساعدة من أي نوع.. ولأني متأكد من نواياها الطيبة طلبت منها حذف المنشور، ولكن بعد أن صُور وتلقفته المواقع والصفحات ومعظم التعليقات مليئة بالحب والاحترام والإعجاب والدعوات بالفرج والفرح والرزق وأشياء أخري جميلة- وهنا لا بد وأن أشكر جارتي وزميلتي الطيبة؛ لأنها كانت سببا لمنحي كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجه- وكثير من التعليقات عن أن الفن شللية وواسطة وغدار ولازم يكون فيه شغل تاني ومصدر آخر للدخل- وده مش عيب طبعا".

وتابع: "وفيه فاكرين إننا بنتسول الشغل علي المنصات الاجتماعية- مش عارف هو يقصد مين- طلب الشغل مش عيب لا على العام ولا على الخاص بس تعبير "تسول" غير لائق.. أرجو من المواقع والمنصات إزالة المنشور وعدم تداوله.. أنا أحب جميع مخلوقات الله ولم أطلب من أحد مساعدة مع أنها أشياء مشروعة عند البشر ولا تعيب أحد.. شكرا وآسف لكل الأصدقاء والصحفيين من استطعت الرد عليه ومن لم أستطع.. وتمنياتي للجميع بالسعادة والنجاح".

يذكر أن الفنان هشام المليجي شارك في عدد من الأعمال الفنية التي حازت على إعجاب الجمهور ومن بينها فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع محمد هنيدي ومسلسل "العصيان" مع النجم محمود ياسين وغيرها من الأفلام والمسلسلات التي نالت استحسان المشاهدين.