رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. هانى رمزى وداليا البحيرى ضيفا «أحلى كلام» على الحياة

ستوديو

يحل كل من الفنان هاني رمزي والفنانة داليا البحيري، ضيفين على برنامج "أحلى كلام"، المُذاع على قناة الحياة، والذى يقدمه الفنان أحمد فهمى، اليوم الجمعة.

تفاصيل الحلقة 

ومن المقرر أن يتحدث الثنائى عن كواليس العمل بينهما سواء فى السينما أو المسرح لا سيما أنهما قدما سويًا فيلم "محامى خلع" الذى سجل أولى تجارب داليا البحيرى فى التمثيل، وكذلك تعاونهما فى مسرحية "أبو العربى"، إضافة إلى كشفهما العديد من الأسرار للمرة الأولي في البرنامج بالإضافة لفقرات الضحك واللعب.

 

واستضاف البرنامج خلال الحلقات الماضية عدد من الفنانين منهم أشرف عبد الباقى، أحمد رزق وأحمد السعدنى، محمد ممدوح وإنجى المقدم، فريق واما وهم محمد نور، نادر حمدى، أحمد الشامى، وأوس أوس ومحمد ثروت وحققت هذه الحلقات الماضية نسب مشاهدات مرتفعة وردود افعال قوية حيث تضمن تصريحات مختلفة من النجوم.

 

وكان آخر أعمال هانى رمزى وداليا البحيرى سويًا وشارك فى بطولتها أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، ونخبة من الشباب الصاعدين، وهي من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق، وأشعار عادل سلامة، بالإضافة إلى وجود عدد من الاستعراضات التي يقدمها بشكل جديد مخرج العمل.