رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«واقف تمثال».. لجنة «الدوم» تصدم محمد رضا بعد تقديمه فقرة إخبارية

محمد رضا
محمد رضا

انطلقت، مساء اليوم الخميس، حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" والمذاع عبر فضائية ON بحضور لجنة تحكيم مرحلة الأداء الكامل، التي تضم المخرج تامر محسن، والفنانة ليلى علوي، والمايسترو نادر عباسي.

قدم محمد رضا، فئة التقديم التليفزيوني، تقريرًا إخباريًا أمام لجنة تحكيم البرنامج، وأرفقه في نهايته بخبر عاجل كوميدي. 

 

تعليق اللجنة على أدائه

قال المخرج تامر محسن: "في البداية لم أكن متعاطفا معك لأنني أشعر أنك تصلح للراديو لأنك لم تجذب انتباهي لكي اتفرج عليك، ولكن صوتك مريح وجيد وبعد ذلك تحسنت وبقيت عايز أشوفك".

وقال المايسترو نادر عباسي: "حسيت إنك واقف تمثال كأن شاشة التليفزيون دون حركة وأستاذ تامر كان له حق والخبر العاجل كان كوميدي فكر في التمثيل الكوميدي فيك الحتة دي بس برافو".

كما علقت الفنانة ليلى علوي قائلة: "في القراءة أخطأت مرتين، والصوت أو الأداء واحد لم تلون بين الخبرين حاسة إنكم مشدودون زيادة مع أننا طيبون ونفسنا الكل ينجح بقولك ولكل المتسابقين متخافوش وأدوا أحسن".

المرحلة الثانية من برنامج الدوم تمثل تحديًا جديدًا للمتسابقين وهى مرحلة المفتاح الذهبى التى سيمنح لهم مساحة أكبر من أجل إبراز موهبتهم بشكل أكبر أمام الجمهور ولجنة التحكيم الجديدة والتى ستسمتر على مدار 5 حلقات من أجل اختيار أفضل 6 مواهب فقط فى التمثيل والغناء وتقديم البرامج للوصول للمرحلة النهائية.