رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوسف حسنى يؤدى «خلص تارك» فى «الدوم».. واللجنة: تغلب على التوتر

ليلى علوي
ليلى علوي

انطلقت، مساء اليوم الخميس، حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" والمذاع عبر فضائية ON بحضور لجنة تحكيم مرحلة الأداء الكامل، التي تضم المخرج تامر محسن، والفنانة ليلى علوي، والمايسترو نادر عباسي.

قدم المتسابق يوسف حسني، أغنية "خلص تارك"، للفنان صابر الرباعي، وذلك عن فئة الغناء أمام لجنة تحكيم البرنامج.

 

تعليق اللجنة على أدائه

قالت الفنانة ليلى علوي: "مريت بمرحلة توتر في بداية الغناء ولكن بعدها تحسنت"، وعلق المخرج تامر محسن عى أدائه: "لو روحت المرحلة اللي بعدها حاول تتغلب على التوتر علشان تفتح صوتك، وصوتك جميل ثق في نفسك وقدم أداء أقوى".

وقال الموسيقار نادر عباسي: "كام ملاحظة استخدام إيدك مش عارف تستخدم إيدك الشمال والأفضل أن تنزل لتحت وتعبيرك بعنيك ووشك وكنت حابب أرى ذلك خلي بالك من ده ولا تخاف، المسرح يريد الجرأة وأن تعطي للناس كل اللي عندك بالتوفيق".

برنامج "الدوم" هو أول برنامج مصري لاكتشاف المواهب في العديد من المجالات التي من بينها الغناء والتمثيل وتقديم البرامج، وهو برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجانب مشاركة شركة "ميديا هب سعدي– جوهر" في إنتاج الحدث.

المرحلة الثانية من برنامج الدوم تمثل تحديًا جديدًا للمتسابقين وهى مرحلة المفتاح الذهبى التى سيمنح لهم مساحة أكبر من أجل إبراز موهبتهم بشكل أكبر أمام الجمهور ولجنة التحكيم الجديدة والتى ستسمتر على مدار 5 حلقات من أجل اختيار أفضل 6 مواهب فقط فى التمثيل والغناء وتقديم البرامج للوصول للمرحلة النهائية.