رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برنامج «الدوم» يبدأ حلقة جديدة بأغنية «يا عوازل فلفلوا» بشكل جماعى

متسابقو الدوم
متسابقو الدوم

انطلقت، مساء اليوم الخميس، حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" والمذاع عبر فضائية ON بحضور لجنة تحكيم مرحلة الأداء الكامل، التي تضم المخرج تامر محسن، والفنانة ليلى علوي، والمايسترو نادر عباسي.

وبدأت الحلقة بتقديم كل من المتسابقين رحمة ضاحي، وأية البحيري، ويوسف حسام، وأسامة عطية وحازم إيهاب، أغنية "يا عوازل فلفلوا"، بشكل جماعي.

برنامج "الدوم" هو أول برنامج مصري لاكتشاف المواهب في العديد من المجالات والتي من بينها الغناء والتمثيل وتقديم البرامج، وهو برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجانب مشاركة شركة "ميديا هب سعدي- جوهر" في إنتاج الحدث.

المرحلة الثانية من برنامج الدوم تمثل تحديًا جديدًا للمتسابقين وهى مرحلة المفتاح الذهبى التى سيمنح لهم مساحة أكبر من أجل إبراز موهبتهم بشكل أكبر أمام الجمهور ولجنة التحكيم الجديدة والتى ستسمتر على مدار 5 حلقات من أجل اختيار أفضل 6 مواهب فقط فى التمثيل والغناء وتقديم البرامج للوصول للمرحلة النهائية.

لجان التحكيم السابقة

وشارك في عضوية لجنة تحكيم البرنامج في المرحلة الأولى فئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية چاسمين طه.