رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«مبحبش نظرية المؤامرة».. صلاح: «فيه اختيارات كتير بعيدة عن الكورة»

ستوديو

علق قائد منتخب مصر، والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على صعود زوجته للحصول على جائزة الحذاء الذهبى، قائلًا: "هى مبتظهرش معايا كتير حسيت إنه حاجة مهمة إنها تأخد الجايزة مكانى، وأنا كنت فى القاعة بس حسيت إنها هى صلاح". 

وأضاف النجم المصرى المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، خلال لقائه الخاص ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، والمُذاع عبر فضائية "دى إم سى" مساء اليوم الخميس، أنه لا يوجد أحد فى العالم توقع أنه يكون السابع فى الترتيب العالمي. 

وعن سؤال الإعلامية إسعاد يونس، حول أن هناك سياسات عالمية فى التصنيف الكروي، تابع "صلاح": "مبحبش نظرية المؤامرة فى الاختيارات، فى اختيارات كتيرة بعيدة عن الكورة".

 

«ست أصيلة».. محمد صلاح: «أم مكة» أهم ضلع فى مؤسستى

ورد قائد منتخب مصر، والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على سؤال الإعلامية إسعاد يونس، «بتاخد بالك من أم مكة»؟، قائلًا: «أه بحبها طبعًا هى على طبيعتها شوية مبتظهرش كتير معايا مهما أقول مش هقدر أديها حقها». 

وأضاف أن زوجته ست مصرية أصيلة لأنها استطاعت وسط الكم الهائل من الضغوط والشهرة المحيطة به أن تحافظ على أجواء عائلية هادئة ومستقرة.

وتابع محمد صلاح: "هى أهم ضلع فى المؤسسة وهادية وملهاش علاقة بحد وبعيدة عن السوشيال ميديا، بتقفل على نفسها على حسب طبعى أنا طبعى هادى بلعب ماتشاتى فى هدوء وأرجع"، مشيرًا إلى أن قصة حبهما بدأت عندما كانا فى الدراسة سويًا، ثم صارحها بحبه فى الجامعة، ليتزوجها.