رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ست أصيلة».. محمد صلاح: «أم مكة» أهم ضلع فى مؤسستى

ستوديو

رد قائد منتخب مصر، والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على سؤال الإعلامية إسعاد يونس، «بتاخد بالك من أم مكة»؟، قائلًا "آه بحبها طبعًا هى على طبيعتها شوية مبتظهرش كتير معايا مهما أقول مش هقدر أديها حقها". 

وأضاف النجم المصرى المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، خلال لقائه الخاص ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، والمُذاع عبر فضائية  "دى إم سى" مساء اليوم الخميس، أن زوجته ست مصرية أصيلة لأنها استطاعت وسط الكم الهائل من الضغوط والشهرة المحيطة به أن تحافظ على أجواء عائلية هادئة ومستقرة.

وتابع محمد صلاح: "هى أهم ضلع فى المؤسسة وهادية وملهاش علاقة بحد وبعيدة عن السوشيال ميديا، بتقفل على نفسها على حسب طبعى أنا طبعى هادى بلعب ماتشاتى فى هدوء وأرجع"، مشيرًا إلى أن قصة حبهما بدأت عندما كانا فى الدراسة سويًا، ثم صارحها بحبه فى الجامعة، ليتزوجها.

 

محمد صلاح: «مباراة الصعود لكأس العالم الأهم فى مسيرتى» 

وقال محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، إنني لم أتخيل يومًا أن أغنية مثل "يا حبيبتى يا مصر" تُغنى بصور لي.

ووصف النجم المصري سعادته العارمة عند لعبه مع منتخب مصر، مضيفًا: «شرف لأي أحد أن يرتدي تيشيرت المنتخب، وبكون مبسوط وأنا مع اللاعيبة».

وتابع: «أنا واللاعيبة الحاليين  من 10 سنوات مع بعضنا، وأحلى إحساس في الدنيا لما بنكسب ماتش للمنتخب، وبنشعر إننا قمنا بشيء جيد».

وعن تصفيات كأس العالم روسيا 2018، في مباراة مصر أمام الكونغو برازافيل: قال: «بالنسبة لي إننا نصعد كأس عالم بعد الفترة دي كلها كان أهم ماتش أنا لعبته في مسيرتي، وكان الأجواء حواليك نفسها وقتها، والناس في الاستاد والشعب المصري كله فرحان، شيء لا يوصف».