رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيرين عبدالنور: أنا من عائلة متوسطة ومع الحرب بقينا عيلة فقيرة

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

قالت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، إنها كانت تتمنى أن تكون محامية وذلك حتى تساعد الناس، ولكنها لم تكن تدرك أنها تحتاج لدراسة وأموال كثيرة.

وقالت خلال لقائها في برنامج "سهرانين"، مع الفنان أمير كرارة، والمذاع عبر فضائية on e: "أنا من عائلة متوسطة ومع الحرب بقينا عيلة فقيرة وتم تهجرنا أكثر من مرة ولهذا لم ألجأ لالمحاماة، واتجهت لتصميم الأزياء والعروض، ووالدتي بترسم حلو وإلى الآن اترجاها أن تعود للرسم". 

وأشارت إلى أنها درست تصميم الأزياء إلى أن اكتشفها أحد الأشخاص وطلب منها تقديم تصاميم لعروض أزياء ولكي تحصل على الشهادة لا بد أن تقدم فساتين واحدًا سواريه وآخر عادي.

وتابعت: "كان عند إحدى صديقاتي وكان عندها سهرة وعرضت عليها أن ترتدي فستانًا من تصممي وعندما أشادت به، أخبرتها أنه من تصميمي". 

 

وقت تعرفها على زوجها

وكشفت عن أنها تعرفت على زوجها فريد رحمة، في عام 2000، وبعد أسبوع واحد شاركت في مسلسل "غدًا يومًا آخر"، وقدمت فيه دور طبيبة نفسية والكاتب رشحني لمسلسل "ابنتي" وأخذت عنه جوائز. 

وأكدت أن زوجها لم يعترض على التمثيل ولكن شجعها، وشاركت في مسلسل "روبي"، مع أمير كرارة وكانت قد أنجبت قبله بأربعين يومًا، وعندما قررت أن تظل إلى جوار ابنتها شجعها زوجها على التصوير واهتم هو بابنتهما.