رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حاولت سرقته.. سيرين عبدالنور تكشف تفاصيل «علقة» ساخنة من والدها

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

تحدثت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن طفولتها، مؤكدة أن شقيقتها تكبرها بأربع سنوات وهي بمثابة أم ثانية لها.

واستعادت خلال لقائها في برنامج "سهرانين"، مع الفنان أمير كرارة، والمذاع عبر فضائية on e: بعض المشاكل التي أثارتها ورد فعل والدها عليها.

تفاصيل علقة ساخنة من والدها

وكشفت عن أن والدها كان شديدا في تربيتهم وكان البيت له مواعيد لا ينبغي أن تتأخر عنها وفي إحدى المرات قررت حضور عيد ميلاد صديقتها واضطرت إلى أن تنتظر حتى نوم والدها، وبعدها ارتدت ملابسها وخرجت من المنزل، وعند عودتها سمعت صوت والدها بالمطبخ، فدخلت بهدوء واختبأت أسفل الترابيزة وظلت تحتها لفترة؛ لأن والدها قرر دخول شرفة المنزل، مؤكدة أنها ما زالت تسمع دقات قلبها إلى الآن.

كما كشفت عن أنها ذات مرة قررت أن تأخذ أموالا من والدها وهو نائم حتى لا تقلقه، وعندما وضعت يدها في جيبه فتح والدها عينيه، مؤكدة أنها تلقت علقة ساخنة خاصة أن يد والدها كبيرة.

وسألت الفنان أمير كرارة عمرك انضربت فقال لها: "والدي لم يضربنا يومًا ولكن والدتي كانت مميزة كأي امرأة مصرية بالشبشب وتحدفه ويردلها تاني".

وأكدت أن تربيتها لأودلادها مختلفة تمامًا عن زمان، وأنها تحرص على أن يكون هناك حوارات مع أطفالها، وقرأت في علم النفس أنه عندما تحكي مع طفل يجب أن تجلس معه على الأرض ويكون عينك بعينه والعقاب مثل ادخل أوضتك وليس ضرب.