رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرين تكشف سبب عدم زواجها مرة ثانية.. وترد على شائعة ارتباطها بمطرب

شيرين
شيرين

كشفت الفنانة شيرين، سر عدم ارتباطها  للمرة الثانية، مؤكدة أن كل التجارب أثبتت أن الفن والزواج لا يجتمعان وإذا اجتمعا لفترة تنتهي إلا فيما ندر والنوادر ليست قاعدة.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية mbc مصر: "الزواج مثل البطيخة، ولا بد من وجود مقاييس ومعايير قبل أن يحدث الزواج كأن يكون هناك توافق بين الزوجين، وألا يكونا ندًا لبعضهما وعلى أحدهما أن يتنازل من أجل الآخر حتى تسير الحياة".

سر رفضها الزواج مرة ثانية وعلاقة ابنتها بالأمر

وأكدت أنها لم ترتبط للمرة الثانية، ليس لأنها أصيبت بعقدة من الزواج أو أن تجربتها تسببت في كرهها لجميع الرجال، لكنها لم ترتبط لعدم رغبتها في أن تنشأ ابنتها مع أي رجل غير والدها، لأنها كانت حريصة على الصحة النفسية لابنتها أكثر من الجسمانية، مشيرة إلى أن أشقاءها ساعدوها في تربية ابنتها.

شائعة ارتباطها بأحد المطربين

وعن شائعة ارتباطها بمطرب، قالت: "صعب جدًا لأن الفن لا يحتاج شريك وهو فنان لديه جمهوره ومعجبينه ومعجباته وأنا فنانة فلا أعتقد أن هذا كان سينفع، وأنا دائمًا أحكم عقلي وأكتب بالورقة والقلم وكل يوم أحاسب نفسي وعملت إيه النهاردة وقصرت في حق مين؟ وممكن أكلم حد من إخواتي الساعة 3 بالليل فقط لأنني شعرت بأني قصرت معه".