رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرين توجه رسالة شكر للرئيس السيسى.. وترد على مروجى الشائعات

شيرين
شيرين

وجهت الفنانة شيرين، رسالة لمروجي الشائعات، طالبتهم فيها بتمني الخير للناس والدعاء لكل مريض بالشفاء.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية mbc مصر: "لو محتاجين تكتبوا على السوشيال ميديا ادعوا للناس بالخير ولا تكتبوا عن وفاتهم ولا تتمنوا لهم الموت لأن هذا يزلزل حياة أسرهم"، مشيرة إلى أن قراءة هذه الأخبار مساهمة في نشرها.

ووجهت الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعمه للفن بعد أمره بعلاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة وكذلك إطلاق اسم الفنان سمير غانم على أحد الكباري.

وطالبت الجمهور بالدعاء للفنان سمير صبري حتى يسترد صحته، وكذلك الفنانة ليلى طاهر موجهة لهما التحية.

كما شكرت الرئيس على اهتمامه بأمر الطلاب المصريين بأوكرانيا، وعودتهم للوطنن مضيفة: "إن شاء الله نطمئن على دراستهم".

الثنائيات

وعن الثنائيات التي قدمتها مع الفنان عادل إمام، قالت: "لم أقل عمري أنا عملت عمل ناجح، لأنني تلميذة في مدرسة الفن وسأظل تلميذة إلى أن يتوفاني الله فلا يصح أن أكون تلميذة ودكتور في نفس الوقت".

كما كشفت خلال الحلقة أنها أصبحت جدة للمرة الثانية خلال الأيام الماضية، حيث رزقت ابنتها "ميريت"، بطفلة ثانية أطلقت عليها اسم “أماليا” التي ولدت يوم 22 -2 -2022"، ووصفته بأنه تاريخ مميزة.

سبب ابتعاد ابنتها عن التمثيل

وكشفت ابنتها خلال اتصال هاتي بالبرنامج سر ابتعادها عن الساحة الفنية قائلة: "مع حبي واحترامي الشديد للتمثيل والفن وأنني نشأت في أسرة فنية جدًا وشربت الفن ولكني شعرت بعد دخولي لمجال أن جزءا كبيرا من الخصوصية فقدته ففلضت البيت والأسرة"، مؤكدة أنها لا تستطيع أن تواكب الأضواء بشكل مستمر.

وكشفت أنها تؤدي شيئًا تحبه الآن، حيث إنها تعمل شيف وتعمل في مجال المطاعم ولذا تقدم الشيف ميريت على إحدى المنصات، مؤكدة أنها تجربة جيدة وتتلقى العديد من التعليقات الإيجابية عنها.

وكشفت الفنانة شيرين أن من أهم الأعمال التي شاركت فيها  ابنتها ميريت فيلم “حسن ومرقص”، و"الرجل العناب"، وفيلم آخر مع الفنان أحمد عز.